اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: كلام صحيح لواقع كاذب ..! الاعلامية كوثر البشراوي

 
 
عبرت الإعلامية التونسية كوثر البشراوي عن صدمتها من “المصدومين من التطبيع”، معتبرة أن “ما كان في السر أصبح اليوم في العلن”.
 
وقالت البشراوي أنها مقتنعة من “أن التطبيع ابتدأ منذ تأسيس الحكومات المطبعة”، وتابعت لو لا قبولهم بالتطبيع “لما كان آل سعود يحكمون في الجزيرة العربية ولا آل خليفة يحكمون البحرين ولا غيرهم”.
 
ورأت البشراوي أن اتفاقية سايكس بيكو مهدت الطريق لإعلان هذه اللحظة، وأن الأمريكيين يحتفلون بعمل لم يتوقف “من فتن ودسائس وتآمر وتمزيق أديان ثم طوائف ثم مذاهب ثم الآن كل حارة بحارتها”.
 
ورغم التداعيات الخطيرة التي ستتمخض عن اتفاقيات التطبيع، إلا أنها في ذات الوقت “عرت بعض العرب لكي تنتهي أكذوبة الأصدقاء الذين باعونا الوهم وخسرونا عمرا طويلا، وهم يرسلون التمر إلى فلسطين، ويعطون المال لبناء المستوطنات” بحسب تعليق البشراوي.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
السلام عليكم يا أهل يافا والمنطقه الي انسرقلو. سياره ماذدا في سياره وراء. مقبرة طاسو جهة סופר יחנאנוף
ابو العبد - 17/12/2020
رد
2
صدقت ما كان بالسر اصبح بالعلن للأسف باعونا اوهام ونحن اشترينا يا ريت يفهموا ويستوعبوا الي هرولوا للإمارات بيكفي تشتروا اوهام بيقولولكم سلام وانتو مصدقين هذا استسلام وتصفية لكل ما هو إسلامي وفلسطين اصحوا يا من هرولتم للإمارات اصحوا يا من تتفاخرون بصور بجانب الابراج في الامارات كفى ذل ومهانة الا تشعرون بالخجل ادخلوا تويتر وانظروا كيف يتم نشر أسمائكم تحت عنوان المطبع من فلسطينيي الداخل خائن نعم صدقت هذه السيدة مصيبتنا مش باعدائنا من الخارج مصيبتنا بابناء جلدتنا ...
صريح - 16/12/2020
رد
3
كلام منحوت بالصخر ينصر دينك استاذة كوثر
اكرم - 16/12/2020
رد

تعليقات Facebook