اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جني الأرباح بدعوى حرصها بالصلاة على النبي - شركات الإتصال تذكركم بأرباحها؟!


وصل موقع يافا 48 رسالة من أحد المواطنين يمتعض خلالها من استغلال شركات الهواتف الخلوية لذكرى المولد النبوي الشريف، حيث طالب في رسالته المواطنين عدم الالتفات لمثل هذه الرسائل والتي يقول أنها جاءت لتزيد من أرباح الشركات المشغلة للهواتف الخلوية في البلاد.

وجاء في رسالة المواطن "وصلتني يوم أمس رسالة من أحد الأصدقاء تقول "اليوم سنهدي حبيبنا ورسولنا وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم هدية بليون صلاة، فأرجو الصلاة عليه 5 مرات وإرسال هذه الرسالة إلى 9 أشخاص لتكتمل وتستمر صلواتنا عليه، فهل ستتوقف عندك؟".

وتساءل المواطن "من يقف وراء هذه الرسائل، وهل هي فعلاً للتذكير بالصلاة على النبي عليه الصلاة والسلام؟، أم أن شركات الهواتف الخلوية هي من تقف وراءها لتضاعف من أرباحها؟، كون المرسل يطالب في نهاية رسالته إرسالها إلى عدد معين من الأشخاص؟".

وأضاف في رسالته "في حساب بسيط، إن كانت الرسالة الواحدة ثمنها 1 شيكل، وكل شخص تصله رسالة عبر الجوال ويرسلها لعشرة أشخاص، فمجموع الرسائل التي يرسلها العشرة تصل إلى مائة رسالة، والمائة تصل إلى ألف وهكذا، وعليه فإن شركات الهواتف الخلوية يدخل في حسابها ملايين الشواكل عبر هذه الرسائل خلال دقائق".

وأنهى المواطن رسالته "من الواجب التحذير من هذه الرسائل التي تصل هواتف المواطنين، وتطالبهم بإعادة إرسالها كي يجنوا الحسنات، وفي المقابل الشركات تجني الملايين".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كلام منطقي... في كتير رسائل تافهة مش لازم نعطيها اهمية متل :" اذا ارسلت الرسالة بتسمع خبر حلو!!" رسائل تافهة وما لها معنى اما الصلاة على النبي ما في مانع ننشرها بالعكس هذا ثواب كبير بس مش بهالطريقة وكأنه الواحد مجبور!!
لؤلؤة يافا - 06/02/2012
رد

تعليقات Facebook