اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: مقتل جميل أبو عامر 42 من مدينة الرملة بعملية طعن في شارع شديروت يروشلايم في يافا

تصوير: آدم أبو قطب


علم مراسل موقع يافا 48 أن شاباً أصيب مساء اليوم الأربعاء بإصابات وُصفت بالخطيرة جراء تعرضه لعملية طعن أثناء تواجده بداخل أحد الأكشاك في شارع شديروت يروشلايم في مدينة يافا.

ووفق المعلومات الواردة من مكان الحادث فإن مشادة كلامية نشبت بين عدد من المواطنين، وتطور الأمر بقيام أحدهم بطعن آخر وفرّ من المكان، حيث تم تحويل الشاب المصاب وهو من مدينة الرملة إلى مستشفى فولفسون لتلقي العلاج، فيما وصلت قوى من الشرطة ودورية تابعة لإسعاف نجمة داوود إلى المكان وباشرت بالتحقيق في ملابسات الحادث.وتفيد مصادر في الشرطة أنها ستعمل على الاستعانة بكاميرات المراقبة القريبة من المكان في محاولة للتعرف على منفذ عملية الطعن.

شهود عيان منمكان الحادث قالوا ان المصاب وقبل وفاته شوهد وهو ينزف دمًا من رقبته وقد اغمي عليه في خارج البقالة .

مقتل المواطن متأثراً بجراحه

وأفادت المصادر أن محاولات الطواقم الطبية في مستشفى فولفسون لإنعاش المصاب قد باءت بالفشل وأعلن الأطباء عن وفاته متاثراً بجراحه الخطيرة التي أصيب بها.

يشار إلى أن القتيل له بقالة في شارع شديروت يروشلايم وهو من سكان مدينة الرملة ويبلغ من العمر 50 عاماً.

تعقيب الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري

وفي تعقيب للناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري قالت ليافا 48 "في حوالي الساعة الثامنة من مساء اليوم وخلال شجار اندلع بين صاحب بقالة في شارع شديروت يروشلايم 9 في يافا، طُعن صاحب بقالة، وهرعت طواقم الإسعاف بعد تلقيها بلاغ بوجود إصابة داخل بقالة في الشارع المذكور، وقامت الشرطة بإغلاق المنطقة ومطاردة أحد المشتبه بهم".

وأضافت السمري "لاحقاً وبعد محاولات الإنعاش أعلن الطبيب عن وفاة المصاب متاثراً بجراحه، ويجدر القول أن خلفية الحادث ما زالت غير واضحة وأن التحقيقات مستمرة في لواء شرطة تل أبيب".

ضحية عملية الطعن: جميل أبو عامر من مدينة الرملة

هذا وعلم مراسل موقع يافا 48 أن المواطن الذي لقي مصرعه جراء عملية الطعن هو جميل أبو عامر ويبلغ من العمر 42 عاماً من سكان مدينة الرملة وله 7 أبناء. 

 

 

 

 

  

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook