اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

72 مريضاً بالكورونا يتلقون العلاج في مستشفى فولفسون

 
أفاد مركز فولفسون الطبي صباح اليوم الأحد أنه تم تسجيل ارتفاع في عدد حالات مصابي الكورونا الذين يتلقون العلاج داخل أقسام المستشفى، حيث وصل العدد الى 72 مصاباً، بينهم 37 في حالة خطرة، و8 في حالة حرجة، و3 موصولين على جهاز التنفس الاصطناعي، و14 حالتهم متوسطة، والبقية وُصفت حالتهم بالطفيفة.
 
وقالت د. عنات انجل مدير مديرة المستشفى "نُلاحظ زيادة حادة في عدد المرضى الذين يتلقون العلاج في المستشفى، وازدياد أعداد المرضى الذين تُوصف حالتهم بالخطرة، وتعمل طواقمنا الطبية بكل جد واجتهاد لتقديم المساعدة الطبية لهم حسب الحاجة، ومعاً سنمر أيضاً من هذه الموجة".
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
جاسم اي إهمال بالعكس العرب اخدت حذرها اكتر شوف يافاويه شو كاتبه والله انك اصيله وبتفهمي
لداوي - 20/01/2021
رد
2
هدا من الهمال لا نحافض على الصحه والسلامه ولا نخذ القاح
جاسم - 18/01/2021
رد
3
عنجد كلمه حلوه لاهل بلدي الحبيبه يافا .كل الاحترام انكم استوعبتو اديش كبر المصيبه الي اسمها كورونا . يعني الناس بل اول كانت ماخده القصه عل خفيف . وبل فتره الاخيره صحصحنا . ديرو بالكم يا اهل بلدي الكرام .خدو حذركم من هدا الوباء .
يفاوي - 18/01/2021
رد
4
كل الإحترام لأهالي مدينه يافا الشوارع هادئه والأكثريه يتوخون الحذر بوضع الكمامه وعدم الخروج لغير الضروره حسب ما شاهدناه في الأيام الأخيره اللهم أسألك ببلدي وأهلها اللهم نسألك الصحه والعافيه للجميع وأن لا نرى مكروهآ في أحدهم اللهم ولتسد الطمأنينه والهدوء وراحه البال اللهم إحفظ بلدنا آمنآ من كل شر يا أرحم الرحمين
يافاويه - 17/01/2021
رد

تعليقات Facebook