اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

النائب الطيبي: الشرطة فشلت فشلا ذريعا في حماية عمر في شارع 6

 
رداً على المقال الذي نشره السيد عبد الله أبو الأمير من مدينة اللد بعنوان "الطيبي: كان يجب على الشرطة القيام بالإبادة وليس المرافقة للحماية"، قال النائب الطيبي في بيان له وصلنا نسخة عنه " 
وصلني عتاب غاضب من اخوة أعزاء من آلـ أبو صعلوك الثاكلين الفاقدين لعزيزهم الطفل عمرو زياد ابو صعلوك الذي قُتل غدراً في جريمة شارع 6، وكأنهم يُفهم من مقابلة اعلامية لي في القناة 13 انني اطلب من الشرطة "ابادة من بالسيارة وليس حمايتهم". 
 
حاشا لله ثم حاشا لله، عدا عن احترامي للأهل في عائلة ابو صعلوك فقد ظهرتُ في كل المواقع منتقداً فشل الشرطة المعيب في حماية ركاب السيارة الذين نقلتهم الشرطة خارج اللد لأنهمم مهددون. 
 
انتقادي هو للشرطة وللشرطة فقط كما يفهم كل من سمع مقابلاتي وخطاباتي، بل أنني قلت في خطابي بالكنيست "إن هذه الجريمة هي نزيف لدمنا نحن". كما فشلت في جريمة قتل أمير ابو حسين في باقة الغربية واخواله احمد ومحمد شرقية رحمة الله عليهم. الدم دمنا جميعا . فأنا أيضا ابن لعائلة فقدت عزيزاً عليها في جريمة قتل مؤلمة، ومطالبتي ومطالبتنا منذ سنوات ابادة منظمات الاجرام في البلاد كلها، ولا يصح بمكان ربط هذا الموقف بسيارة شرطة تفشل بحماية طفل بعمر الـ 14 واخيه الذي يرقد في المستشفى يصارع من أجل الحياة. 
 
انما الاعمال بالنيات والاقوال كذلك. اوجعنا هذا القتل كما اوجعتنا كل الجرائم ودمنا هو الذي يسيل وهذه المرة دم طفل يافع هو عمرو رحمة الله عليه. 
 
من فهم كلامي غير ذلك فهذا سوء فهم لجملة كان القصد منها للشرطة الفاشلة والمقصّرة انه لا يكفي مرافقة سيارات وحماية وانما إعطاء الفرد والمجموعة شعوراً بالأمن الشخصي وليس حماية فاشلة وجريمة في وضح النهار تحت أعين الشرطة، كما قلت في مقابلاتي في معاريف و103 اف ام وخطابي الواضح بالكنيست.
 
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته ورحم امواتنا جميعا.
 
وكان السيد أبو أمير أبو صعلوك قد عبّر عن رفضه وغضبه من تعبير استعمله النائب الطيبي خلال مقابلة القناة 13 قال انه قد يفهم منه ضمناً انه يطالب بإبادة ركاب السيارة وليس منظمات الاجرام وهو ما أوضحه الدكتور الطيبي بشكل كامل وواضح هنا وفي مقابلاته المرفقة.
 
اقرأ أيضاً:
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
وانا بقول عن طريق يافا ٤٨ انتي يا يافاويه كبيره ومحترمه بكل كلمه وفعلا ما كبير غير الله
لداوي - 20/01/2021
رد
2
الم تلاحظوا انتم أعضاء الكنيست واعضاء البلديات انكم اصبحتم عبء علينا.. يعني وجودكم أسوأ من غيابكم. وياريت لو تريحونا وجزاكم الله خير على السنوات الي قضتوها بدون ما تعملوا اي شيء في حق المجتمع العربي. اللهم ارحمنا مما الت اليه اوضاعنا من قتل من كذب من حماية كاذبه من لبس مدرعات وسواقة سيارات مدرعه وسفك دماء بدون اي حياء وياتي القاتل ويتكلم للعام وكانه ضحيه فعلا زمن الرويبضه. عافانا الله وهدانا وصلح احوالنا ولولا هؤلاء لكنا باحسن حال . اللهم أصلح احوال المسلمين اجمعين
عيون القلب - 20/01/2021
رد
3
الكلام موجه لطيبي وباقي اعضاء كنيست انتم لا تمثلوناا كاقليه بدوله انتم بتمثلو فقط انفسكم وبهمكم فقط مصلحتكم الشخصيه
الرمله - 19/01/2021
رد
4
شكلها الانتخابات قربت!!! ..اضم صوتي للاخ عبد واقول انتم فقط شماعه "للدبمقراطيه " الإسرائيلية في البلاد امام العالم .الديمقراطية التي لم نحصل منها على اي شيء . ولم نسمعك تفعل شيء ينقذ الغرب مما هم فيه. فعلا تي تي تي متل ما رحتي متل ما جيتي. خلص اتركوا العمل للناس الي مؤمنه بالتغيير. سنوات تعبنا وزاد وضعنا سوء. رحم الله اموات المسلمين اجمعين بدون استثناء
اضم صوتي الك يا عبد - 19/01/2021
رد
5
كل العائلات فخر وتاج عراس الكل وحسب رأيي الناس الكبيره وما كبير غير الله لازم يتوحدوا رغم الألم وما أصابهم أمعنوا في السطور جيدآ العائلات كلها ببلادنا فهمانه وبتحب بعضها والكل إخوه وهمي أكبر من إنه يستنوا أعضاء وغيرهم يحلوا بينهم النفوس الطيبه الأصيله بكرمها وجودها ومعدنها دايمآ مرفوعه الراس والهامه بنفسها والحمد لله يافا اللد الرمله ناس بتعرف الله إن الله يحب المصلحين والعافين عن بعضهم البعض
يافاويه - 19/01/2021
رد
6
الله يهديك ياطيبي والله انتا وأخوانا شلة الكنيست اسحبو حالكم وفكونا منكم وخلي من هشباب الي متعلمه تقود قيادة الجماهير انتو الله يعطيكو العافيه يشهد الله ماقصرتو ولاحركتو ساكن تيتي تيتي زي مرحتي زي مجيتي حياهم الله دار ابو صعلوك ورحم الله ميتهم وجميع اموات المسلمين
عبد - 19/01/2021
رد
7
رحم الله من قتل غدرا بعدما خرج من صلاة الفجر. ورحم الله من قتل على يد الشرطه. ورحمنا الله من الفتن . ورحمنا الله من ايام الانتخابات التي تكون أجمل الوعود على الإطلاق وبدون تحقيق اي شيء .
حميدو - 19/01/2021
رد
1
بس الشرطه الي ورا هالعمله
فاطمه - 19/01/2021
8
لا حول ولاقوة الابالله. تقول ان واحد من عيلتك كان ضحية القتل .. وماذا فعلتم انتم لتحدوا من القتل في البلدان العربيه !!
حسبي - 19/01/2021
رد
9
لا نوافقك الراي يا طيبي .. الشرطه لم تفشل في حماية الشاب ابو صعلوك بل هي من قتلته علشان تولع البلد . اعملوا شي كل عيلتين متقاتلتين على اشياء تافهه واحنا صرنا نخاف على اولادنا.
حاميها حراميها - 19/01/2021
رد
10
ورب الكعبه لو عاتبه احد من عائلة الزبارقه لقال نفس الكلام . ماذا قدمتم لنا غير الكلام
رملاوي حزين - 19/01/2021
رد
11
انت كعضو كنيست منتخب من جميع الاطياف يجب ان لا تفضل بكلامك احد على احد ..وكأنه كان قاتل ومقتول ولم يكن من قبله بساعات قليله ايضا قاتل ومقتول.. اتقوا الله في الناس الذين انتخبوكم بعدما رشحتم انتم انفسكم.
ابن البلد - 19/01/2021
رد

تعليقات Facebook