اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: حملة "فاعل خير" تصل مدينة اللد وغداً في مدينة الرملة

 
 
مع حلول فصل الشتاء تزداد الحاجة الإنسانية للشعور بالدفء والأمان، لتتجدد معها معاناة الفقراء والمحتاجين، الذين لا يملكون منازل لائقة تقيهم مياه الأمطار وبرد الشتاء، أولئك الذين لا يجد أطفالهم ملابس تحمي أجسادهم من البرد القارس الذي ينخر عظامهم.
 
وقد أطلقت جمعية الاغاثة التابعة للحركة الاسلامية حملة فاعل خير "شتاء دافئ لكل محتاج ولاجئ"، حيث جابت سيارة الجمعية شوارع مدينة اللد لجمع التبرعات من الأهالي لصالح اللاجئين والفقراء في البلاد وخارجها.
 
وقال السيد فارس العبرة "أن الجمعية تسعى من خلال الحملة الى التخفيف من معاناة الأسر الفقيرة في ظل البرد الشديد عبر توفير وسائل التدفئة ومستلزمات الشتاء للفقراء والمحتاجين في الداخل الفلسطيني، القدس، قطاع غزة، الضفة الغربية، سوريا، لبنان وغيرها".
 
وأضاف "لمن يرغب بالتبرّع الاتصال على رقم *8974 والتواصل مع مكتب الاغاثة أو المندوبين المحليين، والحملة غداً وبعد غدٍ ستكون في مدينة الرملة، وندعو أهلنا الى المساهمة والتبرّع".
 


















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله فيكم واكثر من امثالكم اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يجعلكم ووالديكم من اهل الفردوس الأعلى بعد عمر طويل بتمام الصحة والعافيه بدون حعذاب ولا سابقة حساب اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
امل - 21/01/2021
رد
2
يجعله في ميزان حسناتك
الرمله - 21/01/2021
رد
3
كل الحترام بميزان حسناتمن
شنير الد - 21/01/2021
رد

تعليقات Facebook