اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

حملة التطعيم التابعة للبلدية تواصل عملها في مدينة يافا

 
 
في نهاية هذا الأسبوع ، ستقوم البلدية مع مادا (نجمة داوود الحمراء ) بتشغيل 7 محطات تطعيم في مراكز التسلية والترفيه في جميع أنحاء المدينة.
ساحة الثقافة * ساحة ديزنغوف *  لاهات حديقة هامسيلا * حديقة بيغن (جنوب) * مركز بني بريت المجتمعي في يافا * فلورنتين
 
توسع بلدية تل أبيب - يافا حملتها التطعيمية، في ظل نجاح محطات التطعيم في يافا وكريات شالوم ، بالإضافة إلى محطة التطعيم التي ستعمل الليلة ، الخميس ، في بار جينيا في ساحة ديزنغوف. في نهاية هذا الأسبوع ، ستقوم البلدية بتشغيل 7 محطات تطعيم متنقّلة بالتعاون مع مادا في مواقع مختلفة في جميع أنحاء المدينة من أجل تشجيع التطعيم ، لا سيما في المناطق التي ترتفع فيها الإصابات بالفيروس وعدد التطعيمات منخفض. كما وسيتم توزيع فوائد  على البطاقة الرقمية - ديجيتال، في جزء من المحطات. 
 
المحطات المتنقلة ستعمل خلال عطلة نهاية الأسبوع القادمة.
20-19.2.21  حسب المواقع والساعات التالية:
الجمعة 19.2.21 : 
• ساحة ديزنغوف ، 11:00 - 17:00
• مركز بني بريت المجتمعي ، شارع إسحاق حريف 23، يافا ، من الساعة 09:00 إلى الساعة 12:00. سيتم تتديم القهوة عند مدخل المركز لكل متطعّم ومتطعّمة.
• شارع واشنطن، فلورنتين الساعة 12:30 - 16:00. في حال هطول الأمطار سيتم نقل هذا الموقع إلى مركز فلورنتين المجتمعي شارع ابرنبيل 74. سيتم توزيع قهوة أو سحلب او مهلبية للمُتطعّمين في هذة المحطة في جادة واشنطن 15.
 
السبت 20.2.21
• ممشى شلومو لاهات، أمام برج الأوبرا الساعة 8:30 - 11:00
• ساحة هبيما، 10:00 - 14:00
• متنزه داروم، المدخل من شارع حينانيت ، 16:30 - 12:30
• حديقة همسيلا بالقرب من الجسر، من الساعة 15:00 -18:00. في هذة المحطة، سيتم تقديم الشاي أو القهوة في مقهى روجرز بارك، الواقع مقابل زقاق شارع ابا فساره نأمان، لكل المتطعّمين. 
 
يرجى ملاحظة أن ساعات ومواقع محطات التطعيم المتنقلة قد تختلف بسبب الطقس. يرجى متابعة المنشورات على موقع البلدية والشبكات الاجتماعية قبل الوصول - https://bit.ly/3ucJYGy
يمكن لوسائل الإعلام الوصول إلى مواقف التطعيم - بالتنسيق مع المتحدث الرسمي للبلدية
رئيس بلدية تل أبيب - يافا رون حولدائي: "نحن مصممون على خفض عدد الإصابات بالفيروس في المدينة حتى نتمكن من العودة إلى الروتين وفتح نظام التعليم، الأعمال والمؤسسات الثقافية والترفيهية في أسرع وقت ممكن. لهذا السبب افتتحنا مركز تطعيمات ضخم  في ساحة رابين  وفي نهاية هذا الأسبوع افتتحنا 7 محطات تطعيم في جميع أنحاء المدينة. تعالوا لتلقي اللقاح!"
 
يُذكر أن البلدية ومركز إيخيلوف الطبي يديران مركزًا ضخمًا للتلقيح في ساحة رابين في الأسابيع الأخيرة، بالإضافة إلى مركز تطعيم للسكان الأجانب الذي افتتح الأسبوع الماضي في نيفي شئنان. إلى جانب هذا المركز، تدير البلدية مركزًا محليًا لإجراء فحوصات كورونا يعمل بالتعاون مع قيادة الجبهة الداخلية ويوفر استجابة لأكثر من 1500 شخص يوميًا ، بالإضافة إلى مراكز اختبار إضافية في جميع أنحاء المدينة.
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اتطعمو واتلعو الكل يطعم منرجع للحياة
جاسم - 18/02/2021
رد

تعليقات Facebook