اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: حفل تخريج دورة "تاهيل سيدات اعمال بمبادرات اقتصادية" في مركز بيرس بيافا


نظمت يوم أمس الأحد جمعية "نعمات" بالتعاون مع صندوق المشاريع الخاصة في التأمين الوطني حفلاً لتخريج الفوج الأول من سيدات الأعمال في المثلث الجنوبي والشمالي، وذلك في مركز بيرس للسلام في مدينة يافا بحضور العشرات من النساء والفتيات، بالإضافة إلى ممثلي الهستدروت لواء المثلث الجنوبي والشمالي وضيوف آخرين.

وقد افتتحت الحفل المحامية نائبة رئيس جمعية "نعمات" أورلي بيطي، ثم كلمة رئيسة الجمعية المحامية طالية ليفني، ممثلة عن التأمين الوطني للمشاريع الخاصة، ثم كلمة يوسي فرحي عن مركز بيرس.

كما وتخلل الحفل محاضرة لسماحة القاضي أحمد ناطور رئيس المحكمة الشرعية حول عمل المرأة في الإسلام، بالإضافة إلى فقرات فنية للفنانة المحلية أمل مرقص.

وقد اختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجات من قبل مركزة المشروع فاطمة صرصور، رئيسة نعمات ميسم جلجولي ورئيس لواء المثلث الجنوبي جميل أبو راس ورئيسة لواء الشمال زهرية يونس.

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مركز بيرس لماذا مركز بيرس لماذا نعطي له هذه الدعايه والاهميه بالوقت الذي نعتبره في يافا مركزا منسلخا عن البلد والعرب كان من الاولى اقامة هذا الحفل في منطقتكم العربيه الاصيله دون هذه الدعايه
يافاويه - 14/02/2012
رد
2
عربي الله يرحمنا في رحمته، نسئل من الله للامة النبي السلامه، اللهم احفظ نسائنا من السوء والفتن، وجعلهنّ كنساء الصحابة امين
مسلم - 13/02/2012
رد

تعليقات Facebook