اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: الشيخ محمد عايش يدعو الأهالي للتضامن مع الشيخ رائد صلاح غداً

 
دعا الشيخ محمد عايش خلال خطبة الجمعة في مسجد البحر، الأهالي الى المشاركة في الوقفة التضامنية مع الشيخ رائد صلاح والتي ستُقام غداً السبت أمام سجن اوهالي كيدار في السبع، وذلك رفضاً للظلم الذي يتعرض له الشيخ رائد صلاح وتمديد عزله الانفرادي لمدة 6 أشهر قبل عدة أيام.
 
وقال الشيخ محمد عايش "غداً سيكون حراك شبابي من يافا وخارجها للوقوف وقفة صادقة أمام سجن اوهالي كيدار في السبع، تضامناً مع الشيخ رائد صلاح حفظه الله، حيث ستنطلق المسيرة من حديقة العجمي بيافا الساعة السابعة والنصف صباحاً لنقف وقفة أمام السجن لنقول للشيخ رائد صلاح أنك مهما وُضعت في الحبس الانفرادي فإنك لست بمفردك، لأننا معك ثابتون".
 
وتابع "كلنا يعلم فضل هذا الرجل على كل المدن في الداخل الفلسطيني وعلى مدينة يافا بشكل خاص، فكم زارها وأقام فيها من المشاريع الدعوية، ودعم مراكز تحفيظ القرآن الكريم، لذلك نحن لا نقول أننا سنقوم بواجبنا تجاهه، بل سنقوم بأقل القليل من الواجب تجاه هذا الرجل".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ياجماعه احنا كلنا مع الشيخرا رايد صلاح والشهيد محمد ابو نجم الله يفك سجنو وسجن كل المعتقلين
خالد صقر ا - 05/03/2021
رد
2
انشالله خير يا محمد انشالله خير
احمد ابو مازن مع هنية - 05/03/2021
رد
3
صادق بكل كلمه يا أخ عدنان !!!
سمر - 05/03/2021
رد
4
الله يفك أسرو.. ويهون عليه !!
علي - 05/03/2021
رد
5
كل التقدير لك شيخ . لاكن رأيِ من الافضل ان يكون الحراك والاندفاع وهده الحماسه لاجل اهالي يافا ومستقبل ابنائنا وبيوتنا الدي تضيع من تحت اقدامنا ونحن نفتش عن اشياء ثانويه
عدنان - 05/03/2021
رد
1
كل القضايا مهمه لا توجد أشياء ثناوية. وقضية الشيخ رائد صلاح من اهم القضايا لانه يمثل منهج وعقيدة فقضيتة قضيتنا قضية دين ومسجد اقصى وثوابت
مسلم - 05/03/2021
6
طلعين كيف في حافلات ربنا معك يا شبخ رائد صلاح
يافا - 05/03/2021
رد

تعليقات Facebook