اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: تقرير للقناة الثانية حول السياسة الموجّهة لتهويد مدينة يافا

تقرير للقناة الثانية
 
 
بثّت القناة الثانية في التلفزيون الاسرائيلي مساء اليوم تقريراً والذي سلّط الضوء على السياسة الموجّهة نحو استبدال السكان الأصليين بسكان من ذوي القدرات المادية العالية الذي زُجّ بهم الى مدينة يافا في حرب الوجود وتهويد المدينة، وفي ظرف عشر سنوات تم استبدال السكان الأصليين بسكان جدد يسكنون المدينة ليس علاقة في قضايا المدينة أو مكانتها وتاريخها.
 
وجاء في تقرير القناة "حتى في جولة قصيرة في يافا سيكون من الصعب عدم ملاحظة التغيير الذي تمر به المدينة، حيث يتم استبدال المباني القديمة والأثرية بمشاريع فاخرة، ويتدفق المستثمرون لشراء الشقق الفاخرة قرب البحر، بينما يشعر السكان العرب بأنهم محاصرون في الزاوية، ولا يستطيعون المنافسة في الحصول على شقة سكنية في المدينة".
 
ومن جانبها تقول البلدية أن "هذه ادعاءات غير صحيحة، حيث يتم استثمار الكثير من الأموال في مدينة يافا لصالح جميع السكان".
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الكل شاطر في الحكي الي ما في منه فايدة وقت الجد الكل بتخبه
جاسم - 11/04/2021
رد
2
يافا ميش للبيع
يافا - 11/04/2021
رد
3
خليكم ساكتين يا عرب لو احنا شاطرين نواقف وقفة ايد واحدا كل البلد كان نجحنا من زمان بس كولو بقولك نفسي نفسي احنا اصلأ مش لازم يعملولنا تخفيض بل سعر احنا لازم نتملك بيوتنا ببلاش بس وصلنا لحال انو لازم ندفع بس عشان هيك لازم كل البلد تواقف ولكم منشان الله اعملوا ايشي تبارعات صندوق لأهل يافا هيك منتملك بيت ورا بيت شو بتستنوا
يافاوي - 11/04/2021
رد
4
الستار الله... الله بعلم ايش مخبالنا.. شعب اباليس...الله يهدهم ويقلعهم من يافا.. يروحوا ينقلعوا عل المسنوطنات..عند الصهاينه العنصريه.. الله ينصرنا على القوم الظالمين !!؟؟؟
محمد - 11/04/2021
رد
5
مصيرنا مجهول الله يستور ما في دوله بالعالم تعمل في سكانها وموطينيها هيك دولة احتلال دوله عنصريه تكره العرب والعروبة التهويد مرض خطير متل مرض السرطان سريع الانتشار لازمن ننتبه على بقائنا
ادام كحيل - 11/04/2021
رد
6
شو نعميل نضحك ولا نعيط علا خيبة املنا !!بعد اكمن سنه كولنا رح ننزت في الشارع ازا معرفناش نوخود حقوقنا ونسبت وجودنا
راني شنير - 10/04/2021
رد
7
لعنة الله عليهم
يافا - 10/04/2021
رد

تعليقات Facebook