اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

طلاب مدرسـة حسـن عرفة الابتدائية في يافا دائماً نحو التفوق والتميز

 

تصوير: أمير أطرش

 

 

 

 

 


ضمن نشاطات مدرسة حسن عرفة الإبتدائية وتحقيقها للإنجاز تلو الإنجاز على الصعيدين الرياضي والتعليمي، عقد مدير المدرسة المربي علي غوطي بكوكبة من طلاب المدرسة ممن شاركوا في تمثيل المدرسة في عدة مسابقات قطرية وتحقيق إنجازات مشرفة قطريًا ومحليًا .

هذا والتقى موقع يافا 48 مع المربي علي غوطي مدير المدرسة وذلك بعد النتائج المشرفة التي حصدتها المدرسة بجهود طلابها وطاقمها التدريسي، فعلى الصعيد التعليمي وضمن مشروع التعليم إلى القمم حصد كل من الطالبة شيماء منصور من الصف السادس على المرتبة الرابعة، والطالب ساجد الشرفي من الصف الرابع على المرتبة الرابعة، والطالب معتز سكسك من الصف الثالث على المرتبة الخامسة، أما على الصعيد الرياضي فقد حصد الطالب موسى ترتير من الصف السادس على المرتبة الأولى في ماراثون السلام الذي أقيم بتاريخ 30-11-2011، وتم تكريمه على هذا الإنجاز في استاد بلومفيلد خلال مباراة بين فريقي هبوعيل تل أبيب وأشدود.

وقال المربي علي غوطي مدير المدرسة لمراسل يافا 48 "في هذه المناسبة التي حصد من خلالها طلاب مدرستنا مراتب مشرفة، واستمراراً نحو تحقيق الإنجازات نبارك لطالبنا هذا التفوق وهذا التميز وبالطبع نبارك لأولياء الأمور هذا الإنجاز الذي نعتبره مفخرة لنا جميعاً، فهذا التفوق الذي يحققه طلاب المدرسة على الصعيدين الرياضي والتعليمي لم يكن لولا الجهود التي تُبذل من قبل طاقم المدرسة".

وأضاف المربي غوطي "نخص بالذكر طاقم اللغة الإنجليزية ومن يقف على رأس هذا الطاقم المركزة مريم أبو قاعود، وننتهز الفرصة عبر موقعكم بأن نتقدم بالشكر للمربية على جهودها وما تحققه من إنجازات عبر السنوات الماضية، ولا يفوتنا أن نقر بالجهود الجبارة التي تبذل من قبل مشروع التعليم إلى القمم ونخص بالذكر المربي محمد كبوب وطاقم المرشدين في المشروع والهيئة التدريسية".

يشار إلى أن الطالب عمري أشقر من مدرسة الزهراء حصل على المرتبة لثالثة، ومن مدرسة الأخوة الطالب حصل الطالب احمد أبو شهاب من الصف الخامس على المرتبة السادسة في نفس المسابقة.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الي معتز سكسك انا اهناك
هلال - 01/07/2012
رد
2
عائلة الشرفي مبروك لجميع الطلاب الي شرفونا ورفعوا راسنا بالبلد وتحيه خاصه للطالب ساجد محمد الشرفي الله يخليلنا اياه
عائلة الشرفي - 20/02/2012
رد
3
مدير المدرسة الى الاخ والمعلم والمدير علي بارك الله فيك على مجهودك العالي من اهتمامك بالطلاب وشؤون المدرسة والحمد لله على سلامتك والله يخليك ويوفقك والى الامام دائما ان شاء الله
مسلمة - 20/02/2012
رد
4
تا موسى موسى موسى
تحسين مصاروة "TH" - 20/02/2012
رد

تعليقات Facebook