اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

رفيفو يستعين بأعضاء من اليمين المتطرف لمحاربة العنف والجريمة باللد !

 
 
التقى الليلة الماضية رئيس بلدية اللد "يائير رفيفو" مع قائد الشرطة في المدينة "شمعون دهان"، وأعضاء الكنيست من اليمين المتطرّف بني جبير وسموترتيش، وذلك لبحث محاربة الجريمة والعنف المتصاعدة في مدينة اللد.
 
وقد نشر رفيفو صوراً للقاء على صفحته في فيسبوك وكتب "أوضحت لقائد الشرطة خلال اللقاء أنني كرئيس بلدية أهتم بالعرب واليهود على حدٍ سواء، وجميعنا نعاني من الاضطرابات الأمنية في شوارع المدينة".
 
وتابع "بعثت برسالتي الى قائد الشرطة وأعضاء الكنيست، قلت فيها بأن القضاء على الجريمة سيزيد من جودة الحياة في اللد لسكانها العرب واليهود، وأنا متأكد من مساعدة أعضاء الكنيست لنا لوقف حالة الاجرام التي تعيشها المدينة". 
 
وقال أحد المواطنين حول هذا اللقاء "يؤسفنا أن رفيفو ما زال بعقليته التي لا يفصح عنها، يقوم بدعوة نواب محسوبين على اليمين المتطرف للبحث بشأن لجم حالة العنف في مدينة مختلطة يعيش فيها اليهود والعرب، بينما يتجاهل دعوة أي نائب عربي لمثل هذا الاجتماع مع قيادة الشرطة، وهو ما يعكس عقلية رئيس البلدية في تعامله مع قضايا المدينة".
 
يشار الى أن أعضاء المجلس البلدي العرب أعلنوا عن انسحابهم من الائتلاف البلدي قبل أسبوعين وذلك احتجاجاً على التفوهات العنصرية التي اطلقها رئيس البلدية وربط فيها بين صوت المفرقعات واطلاق النار وصوت الأذان. 
 
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]48.com

أضف تعليق

التعليقات

1
الله ياخذ روحك يا رفيفو الكلب
لداوي - 07/05/2021
رد
2
هاذ خايف عاليهود ومش خايف عالعرب
من اللد - 06/05/2021
رد
3
ربيبو لازم يستقيل في اي طريقة هاذ يهودي ارهابي متطرف رئيس عصابة وفي براسوا خطة بدوا يرسمها عالعرب اللهم خذه اخذا عزيزا يارب
من اللد - 06/05/2021
رد
1
ندعو قائمة النهضة لحشد جماهير العربية في مدينة اللد للمظاهرة وعلى القائمة النهضه التحرك ضد ربيبوا فورا قبل فوات الأوان ، يريد هدم بيوتنا وجعلها قانونيا ، يجب اسقاط ربيبوا ووضعه في السجن في اي طريقة
اصحوا يا اهل اللد - 06/05/2021
4
الى الاهل والاحبه اهلي واخواني باللد.استعدوا لكمان مؤامره من الكلب اللي انتخبتوا.لهنة الله عليه .وشكرا
يافاوي - 06/05/2021
رد
5
هذول ارهابيه حسبي الله عليهم
جاروشي الرمله - 06/05/2021
رد

تعليقات Facebook