اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المحكمة تأجل البت في قضية المتهمين بمقتل السيد جابي قديس إلى تاريخ غير محدد

القناة الثانية "هكذا تم حل لغز مقتل السيد جابي قديس"


علم مراسل موقع يافا 48 أن قاضي المحكمة المركزية في تل أبيب أجّل البت في قضية المتهمين بمقتل السيد جابي قديس رئيس الجمعية الأرثوذكسية في يافا إلى تاريخ غير محدد، وذلك ليتسنى للمحكمة التحقق من الأدلة والمعلومات الجديدة التي وفرتها النيابة، وعلى رأسها شريط الفيديو الذي بثته القناة الثانية في التلفزيون الإسرائيلي مساء أمس الثلاثاء.

هذا وقالت النيابة أن في جعبتها مزيداً من الأدلة والمعلومات الجديدة التي تثبت تورط اثنين من المشتبه بهم في عملية مقتل السيد جابي قديس، حيث طلبت النيابة تمديد اعتقال جميع المشتبه بهم في القضية حتى انتهاء الإجراءات القانونية بحقهم، فيما طالب الدفاع إطلاق سراح المشتبهين بكفالة.

وأفادت المصادر أن طلال أبو منة احد المشتبه بهم في القضية تغيب عن المثول أمام المحكمة، حيث كان من المفترض أن يتم تداول ملف توقيفه رفقة المشتبهين الآخرين.

وما زال الغموض يكتنف مصير المشتبهين في القضية، ومن المتوقع أن تحمل الأيام القليلة القادمة صورة أوضح عن حيثيات هذا الملف.

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
סוף כל הפרשה הזו תגמר בקרוב מאד ,לגבי הצעירים הם ישלמו מחייהם על הרצח שעשו .
בטוח סוף טוב - 24/02/2012
رد
2
1 לכל הלקקנים כמו יפואי בדם והשאר . עוד יהיה לך הרבה זמן לראות את הבניי..... וללכת לבקר אותם בשבת.....גברים הם לו אלא פחדנים שפלים .אוי להם מאלוהים ......................כך גברים פחדנים מתנהגים .....אז אל תשמח יותר מדי
1 - 24/02/2012
رد
3
לתאוופיק הגבר תותו יא נוארה אינשאלה בתיתלע יא וארד
אבו סמרה - 23/02/2012
رد
4
אופנה תכבדו את המת לפחות ותבואו לבית משפט פחות מהודרות ,וואלה יופי מגיעות טיפ טופ .וואלכום אין לכן אלוהים .
תצוגת אופנה - 23/02/2012
رد
5
חפים מפשע הבחורים חפים מפשע.עוד תראו (לכל תושבי יפו)שהם לא הרוצחים וזו מילה שלי....
יפואי בדם - 23/02/2012
رد
6
أم تبكي مر الخبر ... ام تبكي مر الخبر ...لا ولن ارضى بأن يخسف القمر ...وهل يبكي معي البشر ...وهل تملأ قلبي إلا غصة وصور ...صور إبني هناك في الأسر ...أراه ينظر ومبعثر النظر ...انا هنا يا ابني ...يا دمعة جفت كقطرة مطر ...وشتائه حار ملئه مطر اسود لونه كالسحر ...عد الي يا ابني عد الى مخدتك هناك في عمق قلبي وانا هنا اقف يا ابني كجندي في الجبهة انكسر...
ام... - 23/02/2012
رد
7
מהזי עסו ילגי בלי רחמ מה זי משו לו יפי
asly - 22/02/2012
رد

تعليقات Facebook