اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

رئيس البلدية يزور الطفل محمد جنتازي في مستشفى شيبا

 
 
رئيس بلدية تل ابيب-يافا رون خولدائي قد زار اليوم الطفل محمد جنتازي في مستشفى "شيبا" عجر الذي اصيب اصابة خطرة ليلة البارحة حيث تم رمي قنينة محترقة صوب بيته. وضع الولد حرج لكنه مستتب، رئيس البلدية تحدث مع والدته. 
 
رئيس البلدية باتصال دائم مع قائد المنطقة، ويعمل ليلا ونهاراً بجانب مستشاره لاوضاع المجتمع اليافاوي كمال اغبارية لتهدئة الأوضاع والتواصل مع جميع قواد ورؤساء المجتمع. 
 
رئيس البلدية رون خلدائي: "لقد قمت اليوم صباحا بزيارة الطفل محمد حجر في مستشفى "شيبا" بعد ان اصيب اصابة حرجة ليلة البارحة حيث تم رمي قنينة محترقة صوب بيته، وضع الطفل صعب لكنه خرج من الوضع الحرج ، لقد تكلمت مع  والدة الطفل وأكدت لها اننا بجانب العائلة بكل ما هم بحاجة اليه. 
 
لقد تأثرت فعلا عند وصولي الى المستشفى حيث رأيت انه في الملجأ الآمن هناك اطفال من اسرائيل ومن غزة يتلقوا العلاج في مكان واحد من قبل الطاقم الطبي العربي واليهودي. 
 
اقدم شكري وامتناني الى مدير المستشفى  البروفيسور "يتسحاك رايس" ، الدكتور "اڤيتار حوڤرا" وجميع الطاقة الطبي في قسم العلاج المكثف للأطفال بمستشفى "شيبا" 
 
مرافقة هنا صورة رئيس البلدية عند زيارته المستشفى

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
خلص هبل عاد بيكفي لو بدو ا كان وقف كل الاحداث ما ايلها لزوم الزيارة خلي ينضب بحجره
ام محمد - 16/05/2021
رد
2
انشاء الله بيجي صاروخ في بيت ربيبو يقسمه من النص
لداوي - 16/05/2021
رد
3
فيه الخير بكفر عن ذنوبه بهدم مقبرة الاسعاف ان شاء الله بيحرقوه هو وكل عيلته
لداوي - 15/05/2021
رد
4
اللي عامل الوضع صعب كتير هو الشرطى بعتين على يافا شرطى لا ضمير ولا اخلاق مجرده من الانسانيه توقف القاصرين بلا سبب وتضربهم وتزلهم البعض انام العاله مناظر صعبه صعبه علاء المسؤولين ان يوقفوا هادا الاجرام بيافا البوليس هو من يستفز الشباب ويلقي القنابل على اليمين والشمال لا يهمه لا صغار ولا كبار وبدون سبب الله يشل ايديهم ويحسرهم على اغلى ما عندهم
يافا - 15/05/2021
رد

تعليقات Facebook