اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الشرطة تشن حملة مطاردات للوصول لصاحب الدراجة النارية المتسبب بحادث دهس الجندي

 

تصوير: آدم أبو قطب

علم مراسل موقع يافا 48 أن الشرطة نشرت حواجزها في عدة شوارع في مدينة يافا وشنّت حملة مداهمات ومطاردات في مختلف أنحاء المدينة، حيث عزّزت الشرطة من تواجدها وسط الشارع الرئيس في مدينة يافا في محاولة منها للوصول إلى منفذ حادث الدهس "ضرب وهرب" الذي وقع عصر أمس الخميس وأصيب خلاله جندي إسرائيلي بإصابات ما بين طفيفة ومتوسطة نُقل على اثرها إلى مستشفى فولفسون لتلقي العلاج.

هذا وما زالت قوى من الشرطة تطارد صاحب الدراجة النارية الذي ما زال مجهولاً لديها، فيما شوهدت دوريات تابعة لشرطة السير وهي تقوم بتحرير المخالفات في الشارع الرئيس في مدينة يافا صباح اليوم الجمعة.

  

 

صور من الحادث

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
قال تعالى: ولتجدهم احرص الناس على حياة .. صدق الله العظيم
וואחד - 24/02/2012
رد
2
הם לא רומזים הם אומרים בפירוש כמו שאמרו אלף אסיר ערבי שווה אסיר אחד יהודי ...הם עושים כך כי הם עם פחדן ועם זבל ... אז מפחדים כח הם סך הכול 4 מיליון בערך אז בגלל זה גם מבאים עולים חדשים אתיופים ורוסים
וואחד - 24/02/2012
رد
3
לכל ניפואים אני פונה לכל היפואים לשים לב טוב מאוד למה שקורה ביפו היום וזה לאחר שחייל נפצע בתאונת פגע וברח והפגיעה שלו היא קלה אבל במקרה של רצח ביפו אנחנו לא רואים משטרה בכלל . מה המשטרה רוצה לרמוז לנו שפגיעה קטנה של חיי שווה יותר מחיי אדם שנרצח ?
עלי - 24/02/2012
رد

تعليقات Facebook