اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

عائلة الدجاني تتوافد إلى مدينة يافا استعداداً للمشاركة في حفل تدشين دوار على اسم د.فؤاد الدجاني

 

تجري في هذه الأيام استعدادات على قدم وساق لإقامة حفل تدشين دوار يحمل اسم الدكتور الراحل فؤاد الدجاني، حيث بدأ أبناء عائلة الدجاني بالتوافد إلى مدينة يافا منذ صباح اليوم الجمعة، فقد وصل ابن الدكتور فؤاد الدجاني  السيد عمر فؤاد الدجاني قادماً من "هونج كونج" استعداداً للمشاركة في الحفل.

وقد زارت مدينة يافا الأسبوع الماضي السيدة ريم اسماعيل الدجاني مع زوجها لحضور حفل التدشين، بالإضافة إلى وصول السيدة ريم عبد الرؤوف البيتار حفيدة رئيس البلدية الأول لمدينة يافا السيد عبد الرؤوف البيتار، حيث قامت بمعاينة قبر الدكتور فؤاد الدجاني وتنظيفه.

هذا ودعا رئيس الحركة الإسلامية في مدينة يافا الشيخ سليمان سطل من على منبر مسجد المحمودية خلال صلاة الجمعة الأهالي للمشاركة في حفل تدشين دوار يحمل اسم الدكتور الراحل فؤاد الدجاني يوم الأحد القادم.

ومن جانبه يبذل السيد أحمد المشهراوي جهوداً مضنية لإنجاح الحفل ودعوة الجماهير إليه، وترتيب كافة الترتيبات والإجراءات الإدارية اللازمة عشية الحفل الذي سيقام يوم الأحد القادم في تمام الساعة الرابعة والنصف في شارع تساهتلي خلف مستشفى الدجاني.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
احييك يا سفيان ... الله يحيي اصلك ...والله كل الاحترام الك على صراحتك اللي كلها راحة واطمئنان
ناصر - 26/02/2012
رد
2
كل من يشارك في الاحتفال ليس ممثل للعائله سبق ونشرت بيان في خصوص هذا الاحتفال احتفال مع العدو في هذه الظروف الصعبه اللتي تمر بها قضيتنا وتهويد المسجد الاقصى والاختراقات الحاصله اظن ان كل هذا كاف لعدم حضور الاحتفال وخصوصا انه تحت الاعلام الاسرائليه يال العار للاسف الشديد ان ارى هذا الحفل ومن عائلتي موجودين فيه واعيد واكرر ان كل شخص يمثل نفسه ولم ولن يمثل العائله
sufian aldajani - 25/02/2012
رد
3
כל נצחונך גברתי הוא כשלון ... יאמר לזכותו של אחמד משהראווי שהוא רץ ורץ ומתאמץ ...רק נשארת שאלת השאלות תלויה ועומדת...מי יגיע באמת ...
שמחתך ...עצב לי - 25/02/2012
رد
4
הנה הם מגיעים מה הכתבה של שבוע שעבר אמורה להסביר לנו בכך של יגיעו מאחר ולא יהיה דגל פלסטיני ,והנה בסופו של דבר כן מגיעים . אנא מכם לאנשים שאוהבים להסיט וסתם לחרבש תוכניות של האחרים נא להרגע . כל הכבוד למר מאשהרווי על היוזמה שעמלת רבות לכבודה . מחזיקים לך אצבעות ,דרכך עוד ארוכה עלה והצלח .
אז בסוף מגיעים - 24/02/2012
رد

تعليقات Facebook