اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

رفيفو يهدد عضوة البلدية فداء شحادة بجهاز "الشاباك" ووضعها تحت المراقبة

 
 
هدد رئيس بلدية اللد يائير رفيفو مساء اليوم السبت، عضوة البلدية فداء شحادة بتمرير تفاصيلها لجهاز المخابرات العامة "للاهتمام بها".
 
ونشرت شحادة على صفحتها على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رسائل التهديد التي تلقتها من رئيس البلدية وكتبت "فلنرى إذا تلقت أي عضوة بلدية في أي بلد أخرى رسالة مشابهة ... تفوّق عرقي يهودي، تهديد، تسكيت وتحريض" مؤكدة أن هذا جزء بسيط فقط من ممارسات رئيس البلدية.
 
وكتب رئيس البلدية في رسالة نصية وجهها إلى شحادة "فداء، يكفيك تحريضًا، لقد سئمنا. نحن نحاول تهدئة الأمور وأنت تشعلين النار" وذلك في تطرقه إلى منشور حول إهمال بلدية اللد للمواطنين العرب حيث جاء في المنشور المذكور "بلدية اللد منذ بداية الأحداث قررت أنها لا تعطي خدمات للمجتمع العربي في اللد. واليوم قررت أن تأتي لهدم "شادر" وضعناه بخلفية البيت" وذلك بعد تعرض بيتها للهجوم ثلاث مرات خلال الأسبوع الأخيرة، مؤكدة أن "هدف الـ "شادر" كان حماية وهدف البلدية اليوم هو عقاب".
 
وهدد رفيفو، عضوة البلدية في رسالته النصية "انت لا تتركي لي خيارًا، في حال لم تتوقفي سأمرر اسمك لعناية الشاباك. الشاباك ليس الشرطة. في اللحظة التي يتم وضع علامة على اسمك هناك، ستكون كل حياتك تحت المراقبة. لذلك أقترح عليك. توقفي عن التحريض، أوقفي الخطاب العنيف. هذا يمكن أن يكون خطيرًا".
رفيفو يهدد عضوة البلدية فداء شحادة بجهاز الشاباك ووضعها تحت المراقبة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يجرب يسجنها ويشوف
محمد - 23/05/2021
رد
2
لا تخافي شباب اللد معاكي ومع كل نساءنا وبناتنا،هذا جبان عنصري ،بحب يعوي عو .عو.عو.عو
لداوي - 23/05/2021
رد
3
اقول حنا نحمي نسائنا من اليهود واذا دق الجرس ترى ارواحنا تكون رخيص فداك من ان يعتدوا عحرمة ولحساب زي اللهب
من اللد المحتلة - 23/05/2021
رد
4
اشكي عليه دولي اعملي كل يوم مظهاره لاطرد هذا الكلب المستوطن العنصري بعرف ما حد يسمع صوتك لانه كلهم خنزير ما تخافي اي تهديد
يافا يافا - 23/05/2021
رد
5
كلاب اش بدو يحكي
يافاويه - 23/05/2021
رد
6
لتقوم بتبليغ عنه لشرطه، بالعلم بان الشرطة لن تفعل شيئا وعندك كل موقف مشابه لهذا قومو بفتح ملف للشرطة وبعد ذالك قومو بجمع جميع البلاغات وقومو انتم برفع دعوة ضده ليتنحى عن منصبه لانه ليس اهلا في ادارة الباديه بطريقته العنصرية هذه
يافاوية - 23/05/2021
رد
7
اعلى ما بخيله يركب هاد الهلس
سالم - 23/05/2021
رد
8
هذا الكلب ينبح ويهدد فتاه تدفع الضرائب انها لم تتلقى خدمات مقابل دفعها للضرائب. ويهددها بالشاباك!!! لا انت ولا الشاباك عاد تخوفونا. انت ضعيف مريض مهزوز، ليس لديك حجه واضحه. حجتك القويه كرهك وعنصريتك التي لا حدود لها للعرب. يا فداء شحاده ، لن يتركك شباب اللد، ولا عرب الداخل. يا عرب امرأه تنادي "وفلسطيناااااه " ماذا انتم فاعلون!! يا رفيفو الخنزير حرب قامت من اجل يهودي اساء لامراه في زمان المعتصم، وباذن الله المشهد سيتكرر لو انك لم تكفينا شرك، وتكف عن التحريض ضد العرب، انت تشعلها ناااار، ومن ثم تقول ما قال فرعون لموسى عليه السلام وهو الذي قتل بنو اسرائيل ودمر وذبح قال "فعلت فعلتك الذي فعلت" يقلب الحقائق ويزورها. وحسبنا الله ونعم الوكيل، ولا ارى الا انك تسعى لاشعال الفتن واشعال الوضع من جديد، وتعمل وكأن فداء والعرب من يشعلونها. كف شرك عنا يا رفيفو العنصري.
رفيفو يحرض ويشعل اللد نار من جديد - 22/05/2021
رد

تعليقات Facebook