اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: "اللينش" بالشاب فايز أبو غانم من اللد وتعقيب النائب أبو شحادة

 
مع مرور الوقت، تتكشّف الحقيقة الدامغة وراء الأحداث الأخيرة التي شهدتها المدن الساحلية، علاوة على تهميش الاعلام العبري لحوادث "اللينش" التي تعرّض لها العديد من الشبان العرب في البلاد، حيث تم الكشف عن تعرّض الشاب فايز أبو غانم من مدينة اللد خلال الأحداث الأخيرة التي عاشتها المدينة الى اعتداء وحشي وهمجي من قبل عشرات العنصريين والمستوطنين، وذلك أثناء تواجده في مركز مدينة اللد، حيث أصيب الشاب بجروح وُصفت بالخطرة في حينه، وقد أصيب بعدة بكسور في يده بالاضافة الى طعنه في الظهر، وكدمات في شتى أنحاء جسده.
 
هذا ولم يتم اعتقال أي مشتبهين حتى اللحظة على خلفية الاعتداء العنصري الذي تعرّض له الشاب فايز، ومحاولة قتله على يد مستوطنين وعنصريين في المدينة.
 
ومن جانبه زار النائب في الكنيست سامي أبو شحادة الشاب فايز أبو غانم، وقال "تم الاعتداء على الشاب فايز قبل أكثر من أسبوع، وحاول عشرات المستوطنين والعنصريين قتله، وبسبب عدم تداول الحادث في وسائل الاعلام بشكل واسع، لم تقم الشرطة بفتح ملف تحقيق في حادثة "اللينش" التي تعرض لها فايز".
 
وأضاف "بحمد الله الآن فايز بوضع صحي أفضل، وذلك بعد أن تم كسر يده واصيب بطعنات وخدوش وكدمات، ونطالب الاعلام بتداول حادثة الاعتداء عليه، ليتم تقديم المجرمين الى العدالة".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم الله يشل ايدهم لازم يطلع لالعلام وفي كتير حلات لا يركز عليها الكل يطلع
جاسم - 26/05/2021
رد
2
الحمدلله على سلامتك اخ فايز .......
مسلم - 26/05/2021
رد
3
حسبنا الله ونعم الوكيل
يافا - 25/05/2021
رد
4
حسبنا الله ونعم الوكيل
يافا - 25/05/2021
رد
5
حسبناالله ونعم الوكيل !!
فاطمه - 25/05/2021
رد
6
سلامتك يا فايز .. وحسبنا الله على الظالمين الله ينتقم منهم اشد انتقام. وانت يا استاذ سامي فعلا الناس تبان معادنها الحقيقيه في المواقف، ونعم الرجل انت في هذه المحنه يمر بها فلسطينيو الداخل المحتل عام ١٩٤٨ . نجدك في يافا وفي اللد وفي الرمله وتناشد وتساعد وترفع صوتك وتقول لا للظلم. حياك الله على هالمواقف المشرفه التي لن ننساها لا في يافا وفي اللد ولا في الرمله ولا في اي بلد عربي . وجزاك الله عنا كل خير.
كلمة حق - 25/05/2021
رد
7
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم الله ينتقم منهم في مثل بحكي الي ابوه القاضي يشكي همه لمين اللهم نشكو ضعف حالنا اللهم ارحمنا برحمتك يارب
يافا - 25/05/2021
رد
8
الحمدلله عالسلامة لازم نزوروا كلنا يا اهل البلد
من الرملة - 25/05/2021
رد
9
وين العلام عن هذه الإرهاب ويلا علشان اللي إعتدوا هم يهود في تغطيه كامله على إرهابهم إما بيعرفوا يوقفوا كل الشباب العرب اللي ما لها ذنب الله أكبر على الظالم حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
يافا - 25/05/2021
رد

تعليقات Facebook