اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا:عشية حفل تدشين الدوار - تهشيم اللافتة التي تحمل إسم الدكتور فؤاد الدجاني

 


علم مراسل موقع يافا 48 أن مجهولين قاموا فجر اليوم الأحد بتهشيم النصب التذكاري الجديد الذي يحمل اسم الدكتور فؤاد اسماعيل الدجاني مؤسس مستشفى الدجاني في مدينة يافا، حيث تم إزالة اللافتة التي نصبتها البلدية صباح الجمعة في الدوار الكائن في شارع تسهاتلي خلف مستشفى الدجاني، وذلك عشية حفل تدشين الدوار والذي سيقام اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً.

ويأتي هذا الإعتداء الغاشم من قبل متطرفين يسعون لإزالة طابع المدينة العربي وتاريخها، حيث يُعتبر هذا الإعتداء هو الثاني من نوعه وذلك بعد تهشيم النصب التذكاري الذي يحمل اسم الشيخ الراحل بسام أبو زيد مؤسس الحركة الإسلامية في المدينة والذي وقع بتاريخ 5-11-2011.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع عضو المجلس البلدي السيد أحمد المشهراوي وهو المبادر لإقامة الإحتفال والمتابع لهذا الملف، قال معقباً على حادثة التهشيم "نأسف لهذا الحدث فبالرغم من كل المحاولات فإن الإحتفال مساء اليوم مستمر وأن إسم فؤاد اسماعيل الدجاني سيبقى إلى الأبد بجانب المستشفى الذي بناه".

وأضاف المشهراوي "د. فؤاد الدجاني وتاريخه العظيم في المجال الوطني والطبي ليس بحاجة للافتة من حديد لأجل تخليده أو استذكاره، فهو موجود وذكراه باقية إلى الأبد".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انتباه انتباه انتباه !!!! هذا البييت الذي لون حجره احمر مقابل الدوار بالضبط .. المالك هو (مصطفى حمدي بن احمد ابو زيد ) الذي كان ملقب ملك الخشب KING OF WOOD!! وله املاك كثيرة في مدينة يافا . و كما كان في الاخبار العربية من السيدة بيطار ان هذا البيت والارض هو ملك ل (ال ابو زيد) وشكرا ... (عائلة ابو زيد)
عائلة ابو زيد - 26/02/2012
رد

تعليقات Facebook