اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

محاميّة عائلة الشهيد حسّونة: "نطالب باعتقال القتلة ومحاكمتهم، وسنواصل حراكنا"

(من منير الوحيدي)
 
تحدّثت المحاميّة "سيجيف نيرا" الموكّلة من قبل عائلة الشهيد موسى حسّونة بتمثيل العائلة في المحكمة، في أعقاب انتهاء التظاهرة التي تم تنظيمها أمام مبنى المحاكم في مدينة اللّد ظهر اليوم، للمطالبة بإعادة اعتقال قتلة الشهيد موسى حسّونة، وتوجيه لوائح اتّهام بحقّهم، وشهدت مشاركة شخصيّات بارزة ونوّاب عرب من الكنيست.
 
وقالت المحاميّة: " اليوم كنّا في تظاهرة أمام المحكمة للمطالبة بإعادة اعتقال قتلة الشهيد موسى حسّونة، ومحاكمتهم، وقد كانت التظاهرة ايجابيّة، وحقّقت أهدافها، وستستمر التظاهرات والوقفات الاحتجاجيّة خلال الفترة القادمة ".
 
وأضافت: " نطالب الشرطة بعدم إهمال مثل هذه الأحداث، وأخذها على محمل الجد وبالشكل المناسب، كما ونطالب النيابة بتقديم لائحة اتهام ضد قتلة الشهيد موسى حسّونة ".
 
كما تحدّث والد الشهيد قائلاً: " نطالب المحكمة والنيابة العامّة بإعادة اعتقال قتلة ابني، ومحاكمتهم محاكمة عادلة، لضمان عدم تكرار هذه الأحداث، وضمان الهدوء والأمان، وعدم تسويف القضيّة لأن الجاني يهودي ".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مالك الله برحم موس برحمته، ليش محاميه يهوديه مع انو في محاميه عرب مع كفاءت عاليه ،لانه المحاميه ما حست بالمواطنين العرب شو مر عاليهم من اعتقلات وبهادل
لداوي وافتخر - 29/05/2021
رد
2
او قتل او اعتقال فيش ايشي غير
هاني شاكر - 29/05/2021
رد
3
خلي اصحاب الكراسي بالكنيست يحرضو كمان همن على العرب حسبي الله ونعم الوكيل اليهودي لازم يدافع على نفسو والعربي على السريع قتل
يافا - 29/05/2021
رد
4
لازم تتظاهرو جنب بيت الي اعطاهم الاموافقة يعملو هيك. وزير شو هو؟؟؟؟؟؟
يافية - 29/05/2021
رد
5
اوباااااا حلو
يافية - 29/05/2021
رد
6
مهزلة عنجد مهزلة !!!!!
لداويه - 29/05/2021
رد

تعليقات Facebook