اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الحلقة 10: احكيلي عن بلدي - يافا .. مع الحاج حربي الأدغم من غزة

 
ينشر موقع يافا 48 الحلقة العاشرة من سلسلته المميزة "احكيلي عن بلدي - يافا" والتي من خلالها نستضيف أبناء مدينة يافا الذين يقيمون في قطاع غزة وعاشوا حياة النكبة في المدينة قبل أن يُهجروا منها. 
 
وخلال الحلقة العاشرة من السلسلة نستضيف الحاج حربي الادغم من مخيم الشاطئ بقطاع غزة، من مواليد 1948، والذي يُحدثنا عن حياة والده في حي العجمي بميناء يافا، وعمله.
 
ويذكر الحاج شعبان ما يتذكره عن والده وحياته في الحي الذي عاش فيه سنوات طويلة قبل النكبة، ويتطرق الى مختلف المجالات في المدينة قبل النكبة.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انا زعلان من يافا بلد الكرامه وكمان غزه بلد الكرم والكرامه معسكر الشاطء بغزه كله يافاويه ومعسكر جباليا كله من الجوره وبينه وحمامه وهربيه والمجدل ومعسكر لبريج من السبع ومعسكر النصيرات ومعسكر المغازى ومعسكر خانيونس ومعسكر يبنه برفح كل غزه معسكرات ولمن بدك تحكى عن معسكر يعنى قد يافا او اصغر شويه والله كلهم على راسنا واهلنا بيافا على الراس كل احترام للعلم انا من غزه وزوجتى يافاويه من كرم الدلق
اشرف من غزه - 01/06/2021
رد
2
الله الله يا حج أدام الله عافيتك لما سردته من تاريخ برقي ما يكنه قلبك من فخر وعزه تحياتي وسلامنا من القلب للقلب..يافا ٤٨ لكم القمم وكل الإحترام
يافا عروس البحر - 31/05/2021
رد
3
ومن المعلوم ان ثلثي السكان الغزيين هم من اليافيين واللداويين والرملاويين ومن المجدل وبئر السبع .
يافا بلد الكرامة - 30/05/2021
رد

تعليقات Facebook