اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مدينة يافا تستقبل أبناء عائلة الدجاني عشية حفل تدشين دوار يحمل اسم د.فؤاد الدجاني

 


تصوير: أمير أطرش

وصل مدينة يافا صباح اليوم الأحد أبناء عائلة الدجاني القادمين من داخل البلاد وخارجها للمشاركة في حفل تدشين دوار يحمل اسم د.فؤاد الدجاني، حيث سيُقام الحفل عصر اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً في شارع تساهتلي خلف المستشفى الذي أسسه الدكتور فؤاد الدجاني في مدينة يافا.

هذا وقام عضو المجلس البلدي السيد أحمد المشهراوي باستقبال وفود آل الدجاني التي وصلت إلى المدينة، ومن بينهم السيد عمر فؤاد الدجاني ابن الدكتور فؤاد الدجاني، وشقيقته السيدة نجوى فؤاد الدجاني وأبنائهما وأحفادهما، حيث قام السيد المشهراوي باصطحابهم في جولة للتعرف على معالم مدينة يافا وزيارة قبر والدهم الدكتور فؤاد الدجاني.

يشار إلى أن الاستعدادات تجري على قدم وساق لإقامة حفل تدشين الدوار الذي سيحمل اسم الدكتور فؤاد الدجاني، حيث تم إعادة النصب التذكاري إلى مكانه بعد أن تم تهشيمه على أيدي مجهولين صباح اليوم الأحد، بالإضافة إلى وضع أكاليل الزهور حول الدوار.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ברכות קודם כל ברכות למשפחה המכובדת אני מתאר לעצמי שהם בהתרגשות עצומה . לגבי אחמד משהראוי אולי הוא עושה דברים חשובים לעיר אבל קודם כל צריך להיות בן אדם ישר ולא סכסכן ואם כבר לכנסת אז אני מעדיף לבחור בחתול שלי שילך במקומו עד שילמד להתנהג עם האנשים . נידאל מיפו
נידאל - 27/02/2012
رد
2
איש מעשים ולא איש דיבורים כל הכבוד לחבר המועצה אחמד משהראווי על העשייה שלו ביפו אתה האדם היחיד שרואים שהוא דואג ליפו שילמדו אחרים ממנו הוא איש מעשים ולא איש דיבורים שכל המנהיגים ביפו שהם חושבים שהם מנהיגים שילמדו ממנו כי הוא דוגמא לכולם מגיע לך שבקרוב נראה אותך חבר כנסת כל אנשי יפו צריכים לתמוך בך מוחמד מיפו
מוחמד - 26/02/2012
رد

تعليقات Facebook