اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: أبو شحادة يزور الشاب عيسى شعبان بعد تعرضه لاطلاق نار من المستوطنين

 
زار النائب في الكنيست سامي أبو شحادة الشاب عيسى شعبان من مدينة اللد، والذي أُصيب بحادثة اطلاق النار التي نفذّها مستوطنون في المدينة، وأسفرت عن استشهاد الشاب موسى حسونة قبل عدة أسابيع. 
 
وقال النائب سامي أبو شحادة "الشاب عيسى شعبان تم الاعتداء عليه في نفس اليوم الذي استشهد فيه الشاب موسى حسونة، ولم يكن له أي علاقة في الأحداث، بل كان متوجهاً لتل ابيب لشراء حاجيات العيد، حيث تم اطلاق النار عليه من قبل مستوطنين وأصيب في يده وظهره، ومكث لفترة في المستشفى وبحمد الله خرج منها مؤخراً".
 
وأضاف "للأسف وقعت العديد من الاصابات في نفس يوم استشهاد موسى حسونة، ولكن الاعلام لم يتطرق لهم، وقد سمعت اليوم شهادات من الأهالي أن هناك عدد كبير جداً من المستوطنين كانوا يطلقون النار على المواطنين في اللد، فمن المهم جداً تغطية ما جرى مع الجرحى في ذات اليوم، وتغطية تعامل الشرطة العنصري مع الجرحى".
 
واختتم ابو شحادة "أدعوا وسائل الاعلام الى زيارة الشاب عيسى شعبان، والاستماع عن قرب وبالتفاصيل لما حدث معه وكيف تمت اصابته بعيارات نارية".
 
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الف الف الحمد لله على سلامتك الاعلام اليهودي كذااااااااب كبيييييير
ام فضل - 01/06/2021
رد
2
حسبنا الله ونعم الوكيل وبس.. يا شبابنا والله ثم والله ثم والله لن تنتصرون على من عاداكم الا بانتصاركم على انفسكم اولا. لا تجعلوا الله اهون الناظرين اليكم . كن مع الله دائما يكن معك ايها الشاب وايتها الشابه . اتقوا الله حيثما كنتم . اذكروا الله كثيرا. املأوا قلوبكم بحب الله . اتبعوا اوامر الله جل في علاه واومر رسول الله عليه وسلم. ولكي نصل لكل هذا علينا بحب بعضنا ، والتغاضي عن هفوات بعضنا. تسامحوا، تقاربوا، توادوا، تراحموا.. فان رحمة الله قريب من المحسنين. ولا حول ولاقوة الابالله وحسبنا الله ونعم الوكيل وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه .
كل فلسطين بلادي - 01/06/2021
رد

تعليقات Facebook