اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مؤسسات يهودية تُطالب بمنح يهود اللد والرملة ترخيصاً بحمل السلاح

صورة توضيحية
 
بعثت مؤسسات يهودية برسالة عاجلة الى وزير الأمن الداخلي الاسرائيلي "أمير اوحانا" ووزير الداخلية "ارييه درعي"، طالبت خلالها بمنح اليهود في مدينتي اللد والرملة ترخيصاً بحمل السلاح، وذلك بحسب ادعائهم على خلفية الأحداث الأخيرة والاعتداءات التي تعرض لها سكان المدينتين على يد المواطنين العرب. حسب ما جاء في الرسالة.
 
وجاء في الرسالة "على خلفية الاضطرابات الأخيرة، واعتداء العرب على سكان المدن اليهودية المختلطة، والتي أظهرت خلالها الشرطة عجزاً شديداً، واستجابة غير مرضية في كثير من الحالات، اضطر العديد من السكان اليهود الى الاستنجاد بسكان الضفة الذين يحملون تراخيص حمل السلاح" - بحسب ما جاء في الرسالة.
 
وأضافت الرسالة "في الأشهر الأخيرة، تعرضت اللد والرملة الى هجمات عاصفة من قبل منتهكي القانون، وكان هناك محاولات قتل وبعضها قد تحقق، وأن أحد معايير الحصول على السلاح هو أن يكون المواطن يسكن في مناطق النزاع، ولا شك أن اللد والرملة أصبحت الآن مناطق نزاع في كل يوم" - حسب ما جاء في الرسالة.
 
يشار الى أن مستوطنين في مدينة اللد قاموا باطلاق النار بشكل مباشر على المواطنين خلال الأحداث الأخيرة، ما أسفر عن استشهاد الشاب موسى حسونة واصابة 3 آخرين بجروح متفاوتة. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
سلاحكم سلاح الغدر لا يخيفنا نحن شعب مسالم لا نخاف الى من الخالق
مسالم - 11/06/2021
رد
2
כבר فيه عرب كثير معهم سلاح مرخص موش بس اليهود يعنى
من اللد - 03/06/2021
رد
3
شعب جبان مع سلاح ومع رجال الشرطه ومع حمايه شامله ما قدروا على اهل اللد عشان هيك همه مغيوظين ههههه الكف الي اكلوه من عرب ال48 حتى الان دوخانين منه هههههههه
يافاوي - 02/06/2021
رد
4
هدول كلاب.كنهم مش عارفين العرب كويس.بس رب العالمين بقدر يخوفنا..قال سلاح قال.روحو ادحشو
رملاوي - 02/06/2021
رد
5
طبعن عشان يصيروه يقتلوه ع الرايح وجاي زي ما حرضوه العرب على بعض ونكشفوه كل جرائم القتل في الوسط العربي منهم هلا بصيروه يقتلوه يقوله دافع عن النفس النجسه تبعتهم ما العرب اللي حملت سلاح رفعته على المجتمع العربي على الحوجز الجنود قتلوه ابرياء بحجة انهم ارهاب وبعدين خلوه العرب اتخلص على بعض وهلا بدهم يسلاحوه الانذال ولكم لو معكم مش سلاح مرخص ايش ما معكم دم العربي غالي زي ما انتم لما واحد بنقتل منكم ببين مين اللي قتلوه احنا قبل ما يطخ بكون مططخوخ بكفي فتن فتنتم العرب ببعضها هلا دور انذالكم اشباه الانسان
يافا بافا - 02/06/2021
رد
6
ههههههههه طزززززز فيهم وفسلاحهم الجبنه السقط
لداوي - 02/06/2021
رد
7
بدهم سلاح عشان يقتلو العرب ايجربو يغلطو كمان مره اهل اللد مسموح الهم يدافعو عن حالهم
ابن اللد - 02/06/2021
رد
8
شعب جبان معاهم سلاح مرخص والشرطه بتحميهم وخايفين من العرب طز فيهم وفسلاحهم اللهم اجعل شرورهم في نحورهم
لداوي - 02/06/2021
رد
9
شعب جبان ورخيص
احمد - 02/06/2021
رد

تعليقات Facebook