اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تقرير: التحقيقات بحادثة مقتل مواطن يهودي تصل لطريق مسدود

تطرّقت القناة الإسرائيليّة الأولى لآخر المستجدّات حول قضيّة مقتل المواطن اليهودي "بيجال يهوشوا"، والتي وقعت بتاريخ 9 مايو الماضي، خلال الأحداث الأخيرة التي شهدتها المدينة.
 
وذكرت مراسلة القناة الأولى، بأن " التحقيقات لا تشهد أي تقدماً منذ يوم الحادثة، وعلى ما يبدو فإنها قد وصلت لطريقٍ مسدود"، وأنه "حتّى اللحظة لا يوجد أي أدلّة أو اشتباه حول المتورّطين بالحادثة".
 
كما وذكرت بأن الجهات الأمنيّة أطلقت سراح اثنين من المواطنين العرب بالمدينة، كانت قد اعتقلتهما سابقاً، لعدم توفّر أي أدلّة ضدّهما.
 
يُشار إلى أن الشرطة تُحقق في إمكانية أن يكون المنفّذ مستوطنون يحملون السلاح، وذلك بسبب خطأ في تحديد هوية الضحيّة، ظنّا منهم أنه عربي، خصوصاً وأن المنطقة التي وقعت فيها الحادثة منطقة يهودية، ولا تشهد تواجداً للمواطنين العرب. فيما لم تُصدر الشرطة أي بيان رسمي حول مجريات التحقيق حتى اللحظة.
 
ومنذ اليوم الأول لوقوع الحادثة، طالب أهالي مدينة اللد الشرطة بالتحقق من هوية مرتكي الجريمة، وأن منفذيها كانوا من المستوطنين القادمين من خارج اللد وليس من السكان العرب.
 
يشار الى أن مدينة اللد عاشت في الآونة الأخيرة أجواءً من التوتر والقلق بسبب الأحداث الأخيرة، والتي راح ضحيتها الشهيد موسى حسونة وأصيب 3 آخرين اثر قيام مستوطنين بإطلاق النار عليهم في المدينة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يهود في بعض ،الشرطه مش معنيه تفضح بدهم يسترو على" القاتل " بكرى بتسمع بدورو على واحد مسكين مشان يلبسو القضيه
محمد - 06/06/2021
رد
2
والله ما بدهم يفضحو حالهم انا احساسي انو مستوطنين الي قتلو لعنت الله عليهم كمان اكيد الشرطه معها ادله لو عربي الي قتل كان جابو تصوير يعني حد يقنعني وين ما سارت الجريمه ما في كميرات بس وين ما في جرمة قتل لعربي بقتل يهودي بكون في كميرات سبحان الله
ابن اللد - 05/06/2021
رد
3
الي يافا يافا اذهبي وتعلمي اولا الكتابه العربيه لأن من لايجيد الكتابه لايجيد التعبير والغباء يدل علي اهله
اسامه - 05/06/2021
رد
4
انتي ياست الي بتكتبي عباس خائن والله العظيم عيب عليكي وبتكتبي نصوص دينيه والدين يحرم كل الكلام الي بتكتبيه اتقي الله بقولك أمثالك سبب الفتنه والهلاك القذف بناس هذا عميل وهذا خائن وهذا كذا وهذا كذا وهاي هي الفتنه سيدتي اتقي الله من انتي تقيمي الناس في مقوله لعمر ابن الخطاب لعمر ابن العاص اشققت قلبه ياعمر وعلمت ما بداخله اتقي الله الفتنه اشد من القتل ياجماعه احذرو من المندسين والجهله بارك الله لكم
عمار - 05/06/2021
رد
1
نحن لا نخاف الا الله .واما عباس منصور بإذن الله إلى مزبله التاريخ
يافاويه - 05/06/2021
5
الخاين عباس منصور بقولك ائتلف مع الحكومه الجديده شرط تحسين اوضاع العرب في الداخل. مجنون يحكي وعاقل يسمع. يعني راح يترجى الشرطه تمسك عنا ابمستوطنين. وانو بلاش يحطوا علامات حمرا وخضرا على بيوتنا يحطوا ورده علشان يعلموا البيت. وانو يسمحولنا اليهود نمشي بالشوارع زي زمان بدون ما يضايقونا ولا بحرقوا بيوتنا ولا يقتل اولادنا. هذه اصبحت اقصى امانينا في البلد الأكثر "ديمقراطية " في الشرق الأوسط. ولكن الله على نصرنا لمدير ان نصرناه، ان نصرنا ديننا. ولا حول ولاقوة الابالله
الى يافا يافا - 04/06/2021
رد
6
اختم يا منصور عباس على قتل ااعرب اختم بلاش ما يحوطك في مخزن يخزنه منك اكثر خاينه اختم يا عباس كنوه اسم عباس منحوس ومش ملائلم لل انجاس اللي مثلك منصور مش انت روحت عند رفيفوه لا تشوف قديش مخبي عنده من المسطوطبنين ايش اخذلتهم معك عشان ياكله ويشربه على دم فلسطين عباس يا خائن انت ارهابي اكثر من رفيفوه الله لا يبارلك رح اظل اكتب واذا يافا ٤٨ ما نزلت رح انزل كل يوم شدد على ايد المسطوطن لا يهجر اهل اللد وهلا بتخم على الائتلاف واين كنت وقت الحرب كنت في المخبي بعد ما خلص الحرب وانتصرت العرب على نتياهوه طلعت زي الصرور بتذكرني ب اغنيه اجا صحابنا الصرور قلها دخلك يا جاره اعطني كمشت حباي قالتوه روح يا كسلان فصلت الصيف شو سويت واين الحبه اللي جنيت قالها ساعه بصح ساعه بنام وبشكر فضلك لل ممات وانت هيك استينيت المناضلين يناضلوه ويحاربه ضدد الجريمه وضدد الاسطيطان وضدد العنصريه شبابنا استشهدت وانت متخبي في البيت ولما خلصت الحرب جاي تقول انك بتختم على الائتلاف بحق القرى اللي غير معترف فيها واحنا اللي اولادنا ابائنا امهاتنا استشهدوه ونسجنوه ورابطه في الاقصي والشيخ جراح وانت على الحاهز جاي تختم باسم القرى اللي هي اصلن معترف فيها من قبل وجاي بدك تفرد حالك وتنفش ريشك على حسبنا واين كنت لما الشرطه ضربت امهات ابناء اطفال واين كنت لما اطفال غزه تحت القصف هذا لا يعنيك المهم انك تقعد على الكرسي المهم تنفش حالك زي الديك المنتوف وعامل فيها كلب بعوي وراء عنصريه ارهابيه انت حكيت في قناة بنت لا يهمك الاحتلال اذا ايش يهمك المصاري ولك انت وكل حكومتك عايشن على اكتاف العرب ولك لو مش العرب ل تموت من الجوع انت وحكومتك احنا اللي نزلنا نتياهوه من الحكم مش انت الشعب اللي نزل حكومه عنصريه استعين عليكم بالله العلي العظيم ولك انت مول من دم الفلسطنيه دم كل فلسطني في رقبتك لا يوم الدين انت عديم الضمير
يافا يافا - 04/06/2021
رد
7
والله لنجيب تارك من المستوطنين لعيونك
علي - 04/06/2021
رد
8
الله يظهر الحق
يافا - 04/06/2021
رد
9
اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين
ريناوي - 04/06/2021
رد

تعليقات Facebook