اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: الشرطة تعتدي على سيدة حامل بشهرها التاسع خلال الأحداث الأخيرة

 
ما زالت تتكشف قصص وأحداث أليمة وقعت خلال حالة التوتّر التي شهدتها البلاد قبل نحو ثلاثة أسابيع، سواءً من قبل الشرطة أو المستوطنين، وإحداها وقعت في منزل عائلة أبو غانم في مدينة الرّملة.
 
وقد تعرّض منزل عائلة أبو غانم للاقتحام من قبل عشرات العناصر من قّوات الشرطة، الذين اعتدوا على سكّان المنزل بالضرب، وتم اعتقال عدد منهم، ومن بينهم السيّدة "أم عبد الله أبو غانم"، وهي حامل في شهرها التاسع، إلّا أن هذا لم يحميها من بطش عناصر الشرطة، حيث تعرّضت للضرب بعقب بندقيّة على رأسها، ما استدعى دخولها لقسم العناية المكثّفة بالمستشفى، وهناك وضعت مولودها "محمد".
 
وبدوره قام النائب سامي أبو شحادة بزيارة عائلة أبو غانم، وتحدّث عن هذه الحادثة المؤلمة، منتقداً إجرام وبطش عناصر الشرطة، وأيضاً الإعلام العبري، الذي سلّط الضوء على الحادثة في بادئ الأمر، اعتقاداً بأن الضحيّة يهوديّة، وعندما اتضح خلاف ذلك، تم التوقف عن التغطية، كأن شيئاً لم يكن.
 
وقال أبو شحادة "ما حدث عند عائلة أبو غانم 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حمد..الله..على..سلامتك
مصطفى..ابو ..غانم - 06/06/2021
رد
2
الف الحمد لله على سلامتك المولود محمد البطل سيكمل المشوار وهو الجيل الرابع للقضيه الفلسطنيه اللي قالت عليها جولد ماءير وبعض اليهود ان الجيل اللي جاي بنسى لا هدا جيل اوعى واكبر واصحى من الجيل اللي قبله
ام فضل - 05/06/2021
رد
3
وماذا تتوقعون من المجرمين واللصوص واشباه الرجال الا أفعال مشينة كهذه ، ان يرحموا امرأة حامل او ان يراعوا حرمة بيت ؟! هؤلاء المجرمين مصيرهم الى جهنم.
يافا بلد الكرامة - 05/06/2021
رد
4
حسبي الله ونعم الوكيل
يافا - 05/06/2021
رد
5
اول شيء الحمدلله على سلامتك ام عبدالله مبروك لمولودك محمد حفظه الله ورعاه ثاني شيء ربنا على الظالم والمفتري حسبي الله ونعم الوكيل الله ينتقم منهم ان الله مع الصابرين
يافاااااااااااا - 05/06/2021
رد

تعليقات Facebook