اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: معلمة يهودية برفقة مسلحين تحاول السيطرة على مساحة تتبع لمدرسة الرازي

 
أفاد شهود عيان أن معلمة روضة أطفال تتبع لعنقود البساتين التابع للنواة التوراتية الواقعة بجوار مدرسة الرازي الابتدائية بمدينة اللد، قامت ظهر اليوم باصطحاب مجموعة من المسلحين، وحاولت السيطرة على أرض فارغة مغطاة بالعشب الصناعي، وذلك بالقرب من المقام المجاور للمدرسة.
 
وقال شهود عيان أن تواجد المسلحين بالقرب من المدرسة دبّ الرعب والخوف في نفوس الأطفال الذين بدأ عدد منهم بالبكاء خوفاً من التعرضّ لهم بالأذى.
 
هذا ووصل عضو المجلس البلدي المحامي عبد الكريم زبارقة الى المكان وتواصل مع الشرطة وأمن البلدية، وتم ابعاد هذه المعلمة والمسلحين الذين برفقتها من المكان. 
 
وقال المحامي عبد الكريم زبارقة حول الحادثة "حضرت معلمة من النوارة التوراتية برفقة بعض الأهالي الذين يحملون السلاح، وتوعدت وهددت بالسيطرة على الأرض، وقالت أن نائب رئيس البلدية وعد بمنحها قطعة الأرض، فلا يعقل هذا التصرّف بعد أيام متوترة عاشتها اللد، حيث يقوم مسؤولون في البلدية بتوزيع اراض تابعة للوقف الاسلامي وبالقرب من المقام وكأنها ملك لهم".
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يلا اذا بدهم حرب تانية مشعللها للي خلقها
علي عبسي - 10/06/2021
رد
2
طيب في لعبة حلوة ومحترمة ورخ اخلي اليهود يفوتو ببعض
من اللد - 10/06/2021
رد
3
بدهم النهايه بالقوه قربت يا اقذر خلق على الارض
داعس الكفار - 09/06/2021
رد
4
احتلال ، ومتعودين على الاحتلال وسرقة املاك الغير بدون اي حياء. والله اذا ما نزلنا الخوف من قلوبنا راح يضلوا هالجبناء يعملوا اكتر من هيك. الشرطه بتساعدهم علشان يدبوا الرعب في قلوب المواطنين والإياب القادمه. اوعكم يا عرب اوعكم تحضعوا لاساليبهم الرخيصه، والله ثم والله ثم والله انهم جبناء. وهم يستمدون قوتهم من ضعفنا. ولكن نحن لم نعد ضعفاء. نحن اقوياء بعون الله . وما حدا يترك رمان اشكول. هم عينهم عليها وعلى كل بيت عربي فيها. اياكم والي ببيع لصهيوني والله ربنا ما راح يباركلك. واحموا مدرسة الرازي عيونهم عليها والبلدية ورئيسها الحقير . لا تعطوهم الفرصه ادعموا المدرسه قدر المستطاع.
اقوياء ولهم بالمرصاد . - 09/06/2021
رد
5
هدول العلوج ما بعبي عينيهم الى التراب
عدنان محمود - 09/06/2021
رد
6
هادئ لمعلمه ابوها عربي ومش معروف.....عشان هيك عصبيهههه
حر - 09/06/2021
رد
7
نطلب من اهالينا واخوتنا في مدينة اللد ان لا يسمحوا لمثل هذه الاستفزازات من اشخاص" حثالات" ان تهزكم وان تجركم الى السجون ، وهذا هو ما يريدونه هم ، هؤلاء المعتدين "اشباه الرجال" مصيرهم ان ينهزموا لان الله مع الحق والله معنا في كل شيء وهذه الارض مباركة ، طاهرة ، مقدسة ، ارض الانبياء و الرسل لا يمسها ولا يعتدي عليها حثالة ، كله مؤقت وزمني.
يافاوية أصيلة - 09/06/2021
رد
8
بيينلي متعلموش درس من الدويه اش عملو فهوم الخنزير
يافاوي - 09/06/2021
رد
9
مبين متعلموش درس هدول شباب اللد كونو لهم بل مرصاد لازم تتحوهم من اللد انشاء الله قريب راح ينطحيو من يافا حتى ازا لزم الامر استخدام القوه
يافاوي حور - 09/06/2021
رد
10
امور لا تصدق...!!!؟؟؟
بسمه - 09/06/2021
رد

تعليقات Facebook