اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة: 3 مشتبهين عرب باحراق بيت عائلة جنتازي بيافا

 
 
سُمح بالنشر، أن جهاز الأمن العام الاسرائيلي "الشاباك" وبالتعاون مع الشرطة الاسرائيلية قاما بفك رموز قضية القاء زجاجة حارقة على منزل عائلة جنتازي بمدينة يافا منتصف الشهر الماضي، الأمر الذي تسبب باصابة طفل "12 عاماً" وأشقائه بحروق، حسب ما جاء من الشرطة.
 
وبحسب الشاباك والشرطة فإن "المشتبهين بالقاء زجاجة حارقة تجاه منزل العائلة هم عرب وجيران لعائلة جنتازي من سكان نفس الحي"، حسب الشبهات، وخلال الحادث ألقيت عدة زجاجات حارقة على عدة منازل تابعة ليهود، كما ألقيت زجاجة حارقة "بالخطأ" على منزل عائلة عربية "جنتازي" بحسب الشاباك والشرطة.
 
وأوضحت الشرطة أنه "تُنسب للمشتبهين المعتقلين لديها وعددهم 3، تنفيذ عمليات، التخطيط بتنفيذ عمليات وحيازة سلاح بشكل غير قانوني"، حيث يتوقع في الأيام المقبلة أن يقدم مكتب المدعي العام لواء تل أبيب لوائح اتهام ضد المعقتلين. 
 
وفي ذات السياق، فإن المحامي أحمد يونس الذي يترافع عن أحد المشتبهين في القضية، قال "المخابرات ووحدة تحقيقات خاصة اعتقلت 4 اشخاص عرب ووجهت لهم تهم خطيرة منها تصنيع أسلحة ومحاولة القتل العمد والارهاب، وأحد المعتقلين تم اطلاق سراحه قبل يومين وبقي 3 أمثل أنا أحدهم، والذي يُعاني من أمراض قلبية، ورغم هذا فقد تعرض للضرب أثناء أيام التحقيق مما أدى لدخوله الى المستشفى بحالة خطرة".
 
وأضاف المحامي "قدمنا للمحكمة دلائل حول التعذيب ودلائل تنفي كل الشبهات وعدم منطقية الادعاءات حول هذه القضية، ونوهنا أيضاً أن مسرح الواقعة نفسه يتضارب مع السيناريو الذي رسمته الشرطة والمخابرات أمام المحكمة".
 
 الشرطة: 3 مشتبهين عرب باحراق بيت عائلة جنتازي بيافا
 الشرطة: 3 مشتبهين عرب باحراق بيت عائلة جنتازي بيافا
 الشرطة: 3 مشتبهين عرب باحراق بيت عائلة جنتازي بيافا

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اسمعو يا اهل يافا الكل بعرف مين المسجونين والكل بعرف اش همن واش مارقو واش تاركينا وراهم الله يرضى عنكم كل واحد عندو كلمه تجبور خاطرهم يحكي ولي ما عندو يضل ساكت احسن عشان حرام نكون احنا وزمان عليهم الكل بعرف انهم من احسن واحن ااشباب الكل بعرف مستحيل الي عندو اطفال يحرق اطفال غيرو وراح يجي يوم وتظهر الحقيقه بس نقول يارب وبس
ام محمد يافا - 10/06/2021
رد
2
اكيد كيلو كزب بص بدهوم بطلعو حلهون ابرياء اولاد الكالب
بنت البلد - 10/06/2021
رد
3
هات حدا يقنعني انو هالشي مش تلفيق!! وكان مش بس هم بيحرقوا كمان احنا...حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم
توتو - 10/06/2021
رد
4
ولا بصدق عمايل عرب.. يهود كذابين !؟
نهى - 10/06/2021
رد
5
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
يافا - 10/06/2021
رد
6
لا والله انحلت هك جد انتو اذبل ناس على وجه الارض حسبي الله ونعميل وكيل
نورة - 09/06/2021
رد
7
كل القصه ما بتدخل العقل وكمان فيش دور يهود انحرقوا يا الله اش الظلم هادا الواحد بكون مظلوم وبعرفش وبقدرش على الظالم الله يفك اسر كل المسجونين
يافا - 09/06/2021
رد
8
اخ يا رب العالمين الله يصلح الحال
هاني - 09/06/2021
رد
1
كيف غلط وفي الاخير بيطلع من المنطقة لهدرجه احنا اغبيه وبعدين وين بيوت اليهود لنحرقة كيف مسمعناش فيها خلص تضربونا ببعض حسبي الله ونعم الوكيل
يافوي ابن ابن يافوي - 10/06/2021
9
كلو كذب بكذب
يافاوي اصلي - 09/06/2021
رد
1
كذب عادي هيك الشرطة بدها تلعن ابونا والعرب والي بصدق حمار متلهم ومنافق
يافاوي - 10/06/2021

تعليقات Facebook