اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا:مشروع "السعر المخفّض للساكن" يوفّر 20 شقة بسعر مخفض للعرب بيافا

 
وصلنا من السيد محمد كروان مدير المشاريع التنفيذية في المكملة ليافا " 
 
خصصت بلدية يافا تل ابيب 20 شقة سكنية ضمن مشروع "السكن المخفض للساكن" (מחיר למשתכן) في مدينة يافا، والذي شارك فيه أكثر من 95 عائلة في مدينة يافا، حيث طرحت البلدية عدة شروط للمشاركة في القرعة بعد استكمال التسجيل والملفات المطلوبة، وذلك حسب البيان التالي: 
 
1- بعد تسجيلك في القرعة "הגרלה" رقم 1131 في مشروع "السعر المخفض للساكن" - مكابي يافا، يُسعدنا ابلاغك أنه وفقاً لشروط العطاء تقرر تخصيص 20 شقة لسكان يافا، حسب المواصفات التي حددتها البلدية أدناه.
 
2. يجب أن يكون واحداً على الأقل من البالغين في الأسرة هو مواطن اسرائيلي، عربي من الديانة الاسلامية أو المسيحية، ومقيم في مدينة يافا لمدة 3 سنوات، أو كان مقيماً في يافا لمدة 4 سنوات على الأقل.
 
3- اذا كنت تستوفي الشروط المذكورة سابقاً، يجب عليك الاتصال على بلدية تل ابيب - يافا مباشرة عبر البريد الالكتروني [email protected] على أن يكون البريد مصحوباً بملخص التسجيل من السجل السكاني "وزارة الداخلية" لاثبات امتثالك للشروط، وذلك بحلول 29.6.2021 الساعة 11.59 مساءً.
 
لمزيد من الاستفسارات يرجى الاتصال على بلدية تل ابيب يافا على رقم: 037910333 تحويلة "שלוחה" رقم 3. 
 
1.       בהמשך להרשמתך להגרלה מס' 1131 בפרויקט מחיר למשתכן - מכבי יפו, הרינו להודיעך כי בהתאם לתנאי המכרז נקבע כי 20 דירות יוקצו לבני החברה הערבית תושבי יפו, העומדים בהגדרה שקבעה עיריית תל אביב-יפו, להלן.
 
2.      הגדרת "בני החברה הערבית תושבי יפו" פירושה שלפחות אחד הבגירים במשק הבית הוא אזרח ישראל, ערבי בן הדת המוסלמית או בן הדת הנוצרית, שהוא תושב יפו במשך 3 השנים שקדמו למועד הקובע, או היה תושב יפו במשך 4 שנים לפחות מתוך 10 השנים שקדמו למועד הקובע.
 
"יפו" – כמפורט במפה המצורפת למכתב זה.
 
3.       אם אתה  עומד בקריטריון המפורט לעיל, עליך לפנות בדואר אלקטרוני ישירות לעיריית תל אביב-יפו בכתובת [email protected] . להודעה יש לצרף "תמצית רישום מורחבת ממרשם האוכלוסין" (ממשרד הפנים), לצורך הוכחת עמידתך בהגדרה זו עד יום 29.6.2021 בשעה 23:59.
 
4.       לבירור נוסף יש לפנות לעיריית תל אביב-יפו בטל' 03-7910333, שלוחה 3
يافا:مشروع السعر المخفّض للساكن يوفّر 20 شقة بسعر مخفض للعرب بيافا
يافا:مشروع السعر المخفّض للساكن يوفّر 20 شقة بسعر مخفض للعرب بيافا

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يعني عاملين خير ولا شو مش فاهم لازم اكتر من هيك
لداوي - 11/06/2021
رد
2
ليس هناك ما هو غريب في الأمر،لكن أخبروهم أيضآ كم من سيتم إنقاصه من العشرون مسكن،عما تتحدثون تلك مهذله بحق الشباب في طليعتهم،وتكوين أسرهم،يعملون شهرآ كاملآ لأجل لقمه العيش وليس بمقدورهم دفع مبالغ باهظه للأيجار،حالات الطلاق لا تعد ولا تحصى،والجميع يعلم ويدري حق الدرايه ما هي الأسباب،وبكل فخر تخبرونهم بأنه من بين خمس وتسعون عائله أرسيتموها على عشرون،أظن أنكم لا تعون ما ترددون،هل فكرتم أيضآ بحق من لم يتقدموا للمزاد أو القرع؟هناك من الشبيبه من ليس بمقدورهم دفع الدفعات الأولى،أو ليس بمقدورهم جلب التكاليف الباهظه،ومن تمنعهم البنوك من القروض،هناك شبيبه في المدينه ليس بمقدورهم حتى الإقبال على فكره الزواج!!!نعم فالجميع يعلم ما هي التكاليف بحقهم والمسؤليه،تتحدثون عن عشرون وهناك المئات غارقون وعالقون،على ما يبدوا حقآ أنكم لا تعقلون،"حدثوا العاقل بما يعقل"!!!
يافا عروس البحر - 10/06/2021
رد
1
يفكرونا هبل كل الاحترام انتي اللي فاهمه الخارطه
أبو سيف - 11/06/2021
2
انا برمح وبشتغل ومش ملحق الدنيا عملت فيي مرجيحه يعني القرعه بتضل تلف فيي وبترساش الله كبير
ابن البلد - 11/06/2021
3
شفتي ٢٠ من من ٩٥ اه والله بدنا ما يعقل
لداوي - 11/06/2021
3
على مين البلديه جاي تضحك عشرين شقه والكلاب الباقي لمين
حسبنا الله ونعم الوكيل - 10/06/2021
رد
4
بس عشرين شقه مسخره بحق العرب هاذا مشروع ضخم ليش بس عشرين وكمان قرعه
يافاويه - 10/06/2021
رد

تعليقات Facebook