اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: إختتام فعاليات أسبوع الصحة والرياضة في مدرسة أجيال الثانوية في يافا


اختتمت نهاية الأسبوع الماضي فعاليات أسبوع الصحة والرياضة في مدرسة أجيال الثانوية وذلك بإشراف كل من مستشارة المدرسة المربية عبير سطل ومعلمو التربية البدنية في المدرسة المربية سناء بواب والمربي يوسف أطرش و

وقد تخلل الأسبوع جملة من الفعاليات والمسابقات بين الصفوف المختلفة في المدرسة كان أبرزها تصفيات دوري كرة السلة وكرة القدم وكرة اليد وشد الحبل، بالإضافة إلى محاضرات توعية للدكتور بنداري حماد مدير عيادة "جفعات عالياه" الذي تحدث خلالها عن مخاطر السمنة وعن أمراض العصر ،وكيفية تجنبها، كما وتخلل الأسبوع عرض أفلام هادفة في إطار مكافحة  لمنع استعمال الكحول والمخدرات وتاثيرها على جيل الشباب للصفوف التاسعة والعاشرة.

كما وزار المدرسة خلال هذا الأسبوع اللاعبانالعربيان محمود عباس ونائل خطباء من فريق هبوعيل تل أبيب لكرة القدم وتحدثا مع الطلاب عن الطريق إلى النجاح والصعوبات التي تواجه الإنسان في طريقه إلى النجاح والتألق.

وفي اليوم الأخير من الأسبوع قام الطلاب ومربّو الصفوف المختلفة بتحضير مأكولات صحّية تم بيعها لطلاب المدرسة والتي تهدف إلى دعم طلاب الثاني عشر في تغطية نفقات التخرج حيث يعود ريع تلك المنتوجات لحفل تخرج طلاب الدورة الخامسة لهذا العام .

هذا انتهت فعاليات أسبوع الصحة والرياضية بفعاليات رياضية متنوعة حيث اقيمت مسابقة التصفيات بين صفوف الثامنة للبنات في كرة  القدم وتصفيات كرة السلة لطلاب الصفوف التاسعة والحادي عشر.ومن ثم توزيع الكؤوس والميداليات على الصفوف الفائزة في التصفيات النهائية،وسط حفل فنية من نتاج طلاب المدرسة بحضور كافة طاقم المدرسة  ومدير المدرسة ،وصولا إلى توزيع المادليات وشهادات التقدير على الصفوف المشاركة.

وقد شكر مدير المدرسة أثناء إفتتاحه للفقرات الختامية دور طاقم التربية البدنية في المدرسة المتمثل بالمربية سناء ياسين بواب والمربي يوسف أطرش لما تم بذله في سبيل تذويت معاني الصحة والمحافظة على البدن السليم خلال اسبوع من الفعاليات الرياضية والفقرات التغذية.

 

 

 

  

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
כל הכבוד לינה לנושה כל הכבוד, תשארי כך ספורטאית מצליחה ותלמידה מצטיינת. שיהיה לך תמיד מזל טוב. אוהבת אותך מאודדד אחותך ניבין
כל הכבוד - 02/03/2012
رد

تعليقات Facebook