اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

وزير الأمن الداخلي الجديد ونائبه في زيارة لمدينة اللّد

قام وزير الأمن الداخلي الجديد عومر بار ليف، ونائبه يوؤاف سيغالوفيش، بزيارة مدينة اللّد، وذلك في أول جولة عمل في الميدان منذ توليهما منصبهما في وزارة الأمن الداخلي مؤخراً، وذلك لبحث القضايا والمستجدّات الهامة في المدينة.
 
وقد تم عقد اجتماع حضره وزير الأمن ونائبه، ورئيس بلديّة اللّد يائير رفيفو، وأعضاء بلديّة اللّد، من بينهم المحامي عبد الكريم زبارقة، والمهندس جمال أبو صيام، وأعضاء الائتلاف، والنوّاب العرب، وذلم للاطّلاع على آخر ما وصلت إليه الحالة الأمنيّة في المدينة، وبحث ومعالجة قضايا المدينة الهامّة.
 
وقد جاء في بيان لبلديّة اللّد: "خلال الجولة قام رئيس البلدية بعرض خطته "اللّد أولاً" والتي تقوم على زيادة وتعزيز الأمن والأمان الشخصي والجماهيري لكافة سكان المدينة والتسريع في إقامة مركز للشرطة إلى جانب تعزيز وتكثيف الاستثمارات بالمشاريع التنموية الاقتصادية والاجتماعية، إضافة إلى إقامة مركز مراقبة متطور بالمدينة مرتبط بكاميرات مراقبة هدفها الحفاظ على الامان ومنح المواطنين الامان في كل زمان ومكان بالمدينة وفي كافة الاحياء".
 
من جانبه قال وزير الأمن الداخلي بار ليف:" اخترت القيام بزيارة لمدينة اللد لانها قضية هامة ومستعجلة، وأيضاً لتكون رسالة هامة مفادها ان المدن المختلطة هي قضية مركزية بالنسية لنا في وزارة الامن الداخلي، وليس هناك أي نية لتجاهل احد اهم المواضيع الحارقة، وهو الأمن وتقليص نسبة العنف في المدن المختلطة خاصة وبالمجتمع العربي عامة".
 
وأضاف الوزير بار ليف "سنعمل على تعزيز الامن والامان لدى كافة المواطنين اليهود والعرب على حد سواء"
 
رئيس بلدية اللد المحامي يائير رفيفو قال :"مدينة اللد هي الفسيفساء لكل المجتمع في اسرائيل، وبالرغم من الاحداث الصعبة التي مرت علينا الا اننا نرى المستقبل ونرى اهمية الاستمرار بتعزيز المدينة وتحويل اللد لمركز هام ومطلوب في مجال السكن والعمل والتعليم والمواصلات".
 
وأضاف رفيفو أن مخطط "اللد أولاً" يهدف لتعزيز وتقوية المدينة خاصة في مجال الامن الشخصي لكافة سكان المدينة ونجاح هذا المخطط سيؤدي حتما الى نقله إلى مدن أخرى".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اذا بتكون كمان جوله ل ابن چبير يا خوفي انو راح يعرفكم ويجي لزياره مع جماعة لظيافتكم
محمود من الد - 19/06/2021
رد
2
ما شاءالله اعضاء البلدية العرب مبسوطين بيضحكوا علشو بتضحكوا مش عارف يعني وزير الأمن الداخلي جاي علشان مصلحة العرب؟ اكيد لا هو جاي علشان أمن اليهود. وبيقابلكم لأنه يعتبر أنه العرب هم المشكلة . يا أخي اصحوا دمرتونا لازم يكون عندكم موقف مشرف وما تنسوا أنه هذا إلي متصورين معه هو إلي سمح لبن غفير وأعوانه بشتم رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم في القدس على مرأى ومسمع وحماية أفراد الشرطة التابعة لوزارة الأمن الداخلي التي يترأسها هذا الواقف بينكم.
لداوي - 18/06/2021
رد
3
تتذكروا لما اجا بن جفير على اللد بعديها صار اللي صار يمكن يرجعوا يعملو مثل اللي عملوه قبل شهر تقريبا ف خليكو صاحيين ولا تأمنوا لحد خص نص من مخططات رئيس البلدية العنصري
من اللد - 18/06/2021
رد
4
اللد بأمان اذا بغور ربيبو والشرطه تقوم بعملها من غير مضايقة العرب من مخالفات وحركشه بالمواطنين العرب ويعاقبو المتناحليم زي بعاقبو شبابنا ومشايخنا
لداوي - 18/06/2021
رد
5
نعم نعم نعم مزيد من الشرطة مزيد من المشاريع لبناء لليهود بعد هدم بيوت العرب ... شكرا شكرا انتم تريدون الامن والامان والسلم والعيش والمستقبل للمواطنين الل.....اليهود فقط .
من اللد - 18/06/2021
رد
6
لا تفرحوا كثيرا يا عرب .. كلهم من نفس الطينه، وكلهم بالنسبه لهم نحن عدو الفلسطيني عدو . والا لكانوا قتلوا بعض
رملاوي - 18/06/2021
رد
7
انا كعربي فقدت الثقه بكل ما هو صهيوني او اسرائيلي. ولا يمكن ان اعتقد ابدا انهم يعملون لمصلحتنا
عربي - 18/06/2021
رد

تعليقات Facebook