اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة: اعتقال شاب من اريحا بشبهة اقتحام وسرقة مسجد حسن بك

 
مددت محكمة الصلح في تل ابيب امس الاحد ، شابا من اريحا بشبهة اقتحام مسجد حسن بك في يافا قبل نحو أسبوعين، بعد أن اعتقلته الشرطة خلال نهاية الاسبوع. 
 
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، " قبل حوالي أسبوعين، فتحت الشرطة تحقيقا فور تلقي بلاغًا حول إقتحام مسجد حسن بك بيافا، حيث تم تحطيم نافذة المسجد وسرقة صندوقين خيريين من المكان، يحتويان على مبلغ نقدي بقيمة آلاف الشواقل. وشرع مركز شرطة ليف تل أبيب بالتحقيق، ووفقًا لنتائج التحقيق تمكن أفراد الشرطة من تعقب وراء المشتبه، وهو مقيم غير شرعي (20 عامًا) من أريحا، وفي نهاية الأسبوع القت الشرطة القبض على المشتبه.
 
و وفقا لاحتياجات التحقيق ونتائجه، تم تمديد توقيف المشتبه في محكمة الصلح في تل أبيب 5 أيام أخرى حتى اليوم (الاثنين)".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يشل ايدو شعب هارب من الواقع ناس لا عندها لا دين ولا رحمه لازم نعرف اسكو عشان اخليهم بديرو بالهم عليه ابن الحرام ماكلين شاربين وسارقين سياراتما والعاب ولادنا وملابسنا عن الحبال
תייסיר מלמיד - 27/07/2021
رد
2
اهل الضفه بيجوا خصوصي على يافا علشان البحر وعلشان يربحوا اهل يافا العرب. واهل يافا وفلسطين المحتله عام ١٩٤٨ بروحوا على الضفه علشان يربح اخواننا في الضفه بدل ما نربح الي مقاطعينا. يعني في شعور اخوه متبادل، قلوب مؤلفه باذن الله. وفي المقابل هناك من بحاول إفساد هذه العلاقه بكل ما فيها. هل تذكرون الاوس والخزرج وحربهم الطويله قبل مجيء الاسلام، ومن كان يمول هذه الحرب ليستفيد من الفتنه، ومن كان يبيع السلاح ويوسوس!! نفس الفئه بأشخاص اخرين همهم وكل همهم تفريق الناس عن بعضها، وزرع الفتنه. اليهود ليسوا ملائكه ولا نحن الغرب ولكن اصبحت المكائد حولنا كثيره للفريق بيننا، من قتل ومن تدمير ومن اتهامات باطله ومن .. ومن.. .نحن مستهدفون يا عرب لا يريدوننا قلب واحد. ان اخطأ احدهم سامحوه وحاولوا حل المشكله بطريق اخر غير الشرطه. افتحوا عيونكم جيدا ، نحن مستهدفون، والخطه ان تعود العنصريه فينا من جديد اهل فلسطين المحتله ٤٨ لا يحبون اهل فلسطين المحتله عام ٦٧ ويرونهم انهم زعلان وخصوص والخ.. وهم يرونها جواسيس وعملاء وهكذا .... وللاسف هم يخططون وبنفذون ونحن ننقاد ورائهم وكاننا مرحبا في غيبوبه. الخطأ وارد والغلط وارد والمشاكل ممكن حلها باي طريقه اخرى غير الاستعانه بالشرطه التي هي جزء كبير جدا من جهاز الفتنه التي تزرع فينا ليل نهار ونحن عنها غافلين. وحسبنا الله ونعم الوكيل. ولا حول ولاقوة الابالله وصل اللهم على نبينا محمد.
عابر سبيل - 26/07/2021
رد
3
حراميه شحدين على جامع كمان
ابو صقر - 26/07/2021
رد
4
من حالة واحدة شاذة لا تستطيع التعميم على الجميع ففي كل مجتمع هنالك الصالح وايضا الطالح
للسيد علاء - 26/07/2021
رد
5
عرب الضفه عرب ابومازن وشتيه وسخين وين ما بروحو بفسدو في الأرض اهل غزه احسن منهم بكتير مستحيل واحد من غزه يعملها
يافاوي حور - 26/07/2021
رد
6
وين الممثلين شيتون اهلا وسهلا باهل الضفة
علاء - 26/07/2021
رد
1
اهلا وسهلا باهل الضفة والقطاع ، الدار دارهم والارض ارضهم والوطن وطنهم ، اهلا وسهلا بهم متى ارادوا بالعيد وغيره ، ونحن لخدمتهم بما استطعنا . وليراجع امام المسجد حساباته ، وهل التوجه للشرطة بهذا الوقت كان بمحله - حسبي الله ونعم الوكيل ، الم تعتقدوا بان الشرطة ستجتهد باتهام مسلم من اخواننا واهلنا بالضفة للتفرقة بيننا ؟ ثم لو كان فعلا هو السارق فله عقابه اما الاغلبية الساحقة من اهلنا في فلسطين المحتله عام ٦٧ فهم اخل اصل ومروؤه وكرم وكفاكم استعلاء عليهم ، ان اكرمكم عند الله اتقاكم .
عبد - 26/07/2021
2
خافوا الله مش كلهم نفس الشي، وحرام يحمل الجميع وزر واحد. وفي كل مكان في المنيح والباطل والخير والشر . اذا الله بقدر جلاله ورحمته لا يزر احدهم وزر اخر.
١ - 26/07/2021
7
وسخ وسختوه تحركش تحركشتوه وسرقه سرقتوه وشحدي شحده تجسس تجسستوه وجاي على الجامع تسرق من الجامع وايش في تسرق من الحامع
اريحا - 26/07/2021
رد
8
حسبنا الله
جاسم - 26/07/2021
رد

تعليقات Facebook