اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لأول مرة في يافا والمنطقة لقاء "سبيد ديزاين" لخدمة أهالي المدينة

 


بمبادرة من المكملة ليافا وقسم التصميم الداخلي "هندسة الديكور" - المسار الأكاديمي "هميخللاه لمينهال" وجمعية "بعيلاه" سيقام لقاء "سبيد ديزاين" الأول في معرض "بعيلاه عميعاد" الكائن في سوق العتق شارع عميعاد 13، وذلك يوم الثلاثاء القادم 6-3-2012 بين الساعات 16:00 - 20:00.

ماذا يعني " سبيد ديزاين" ؟

" سبيد ديزاين"هو لقاء تقدم من خلاله مجموعة من المهندسين المعماريين ومهندسي الديكور والتصميم الداخلي استشارة مجانية للمواطنين الذين يواجهون مشاكل مختلفة في كيفية تخطيط وتصميم بيوتهم الخاصة. 

كما هو متبع في لقاءات " سبيد ديزاين"، يستطيع كل مواطن الاستفادة من عدة جولات، مدة كل منها 20 دقيقة يقوم خلالها باستشارة المخططين فيما يتعلق بإمكانيات عديدة من شأنها تحسين البيئة السكنية التي يعيش فيها. 

ويقوم المخططون بعرض خيارات عديدة أمام المواطنين في مجالات عدة  كتنظيم فضاء البيت وتقسيمه بأشكال مختلفة، ترتيب الأثاث، حلول للتخزين،اختيار الألوان ومواد التشطيب النهائية وغيرها.

ماذا بإمكانكم أن تسألوا؟

كيف يمكن ملاءمة فضاء بيت صغير لأسرة كبيرة؟ كيف يمكن زيادة أمكنة للتخزين؟ هل بالإمكان تحسين تقسيم البيت من الداخل كي يلائم أبناء البيت؟ كيف يمكن جعل فضاء البيت الصغير يبدو كبيرا؟ هل هناك حلول بسيطة ورخيصة الثمن يستطيع كل واحد تحسين بيته من خلالها؟ كيف يمكن الاستعانة بالألوان؟ هل يمكن الحصول على نصائح لتحسين فضاء الحمام؟ ما هي الشروط الهامة للاستفادة القصوى من المطبخ؟ كيف يمكن إقامة زوايا رومانسية في البيت؟ كيف يتم تنظيم غرفة الأولاد؟ كيف يمكن مواجهة الفوضى؟ نصائح للديكور المنزلي، والعديد من الأسئلة.

ماذا عليكم أن تحضروا معكم للقاء؟

1.رسومات/تخطيطات البيت إذا وجدت.يمكن الحصول على رسومات/ تخطيطات البيت من أرشيف البلدية - شارع بن غوريون 68 تل- أبيب.

2.مسح أساسي/ قياسات أساسية للغرف والزوايا التي يرغب العناية بها (والأثاث كذلك).

3.تصوير المناطق المختلفة، وخاصة تلك التي تتطلب العناية والتحسين.

4. مصادر للإلهام كي يتسنى للمخططين إيجاد الحل الأمثل للفضاء.

اللقاء لا يناسب إعطاء حلول نهائية لترميم البيت / الشقة. الاستشارة هي بمثابة نقطة انطلاق، وهي ليست خطوة للحصول على تصريح استثنائي للبناء من أي نوع كان.

كيف يتم التسجيل؟

للاستفسار والتسجيل للقاء مسبقا يرجى التوجه لمكاتب المكملة ليافا ، نعومي ، هاتف رقم 7253888-03 البريد الالكتروني [email protected]

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook