اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الاعلان عن انطلاق حملة جمع المعلومات في قضية عميدار

 
تعلن اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن المنبثقة عن لجنة الطوارئ لحماية يافا، عن انطلاق حملة مركزية لجمع المعلومات حول ضائقة سكان عميدار على اختلاف أنواع المشاكل التي يعانون منها.
 
وقررت لجنة الطوارئ التي تشكلت في الهبة الأخيرة بشهر أيار أن تأخذ على عاتقها قضية النضال من أجل المسكن، وهي دون شك القضية الأولى بأهميتها في يافا، ومن أجل ذلك أطلقت حملة لجمع المعلومات حول عدد البيوت وأنواع المشاكل المختلفة التي يعاني منها السكان من شركة عميدار والتي تمنعهم من تملك بيوتهم.
 
وجاء من اللجنة "نتوجه بهذا اليكم سكان عميدار ونطلب منكم أن تتواصلوا معنا وتخبرونا من أنتم وأين تسكنون وما هي قضيتكم أو مشكلتكم أمام العميدار. ونُؤكد لكم أننا سنحافظ على السرية التامة بكل ما يتعلق بمعلوماتكم الشخصية وسنستخدم كل ما يجمع من معلومات من أجل صياغة المطالب الجماعية وتخطيط النضال بصورة ذكية ودقيقة، والتي سوف تتطرق لجميع أنواع المشاكل القائمة، هذا النضال هو بالأساس وقبل كل شيء نضالكم، ولكنه أيضا نضال كل اليافيين من أجل ضمان بقائنا في مدينتنا الحبيبة، نحن وأولادنا وأولادكم".
 
وأضافت "قامت اللجنة بدعوة السيدة "يهودينا يلاني" لتركز المعلومات ولتقوم بمسح للقضايا المختلفة بالنيابة عنا، يهوديت نشطت طيلة سنوات من أجل الحق بالمسكن لأهالي يافا العرب وهي صاحبة معرفة وتجربة غنية في هذا المجال".
 
بامكانكم الاتصال بيهوديت هاتفيا على الرقم 0549556825 أيام الأحد حتى الخميس من الساعة العاشرة صباحاً حتى الخامسة عصراً.
أو ارسال رسالة للبريد الالكتروني [email protected].
 
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انشالله خير.. !!
وفاء - 29/07/2021
رد

تعليقات Facebook