اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: مدرسة العلا ضمن المدارس المتميّزة للعام الدّراسي 2021

 
ضمن مشروعها بكل عام،  قامت وزارة التربية والتعليم  بتصنيف المدارس المتميزة لهذا العام ، حيث اختيرت 47 مدرسة ثانوية في المجتمع العربي ضمن قائمة المدارس المتميزة للعام الدراسي 2021 بناء على معايير تتعلق بالتحصيل الاجتماعي والتعليمي، بحسب ما أفادت به الوزارة، وأيضا وفقا لعدة معايير من بينها منع التسرب، دمج ذوي الاحتياجات الخاصة، نسبة تحسين العلامات مقارنة مع الفترة السابقة، بالإضافة إلى معطيات الطلاب في امتحان "الميتساف" بالمدارس الإعدادية ، وإلى نسبة الحاصلين على شهادات استحقاق وشهادات ذات جودة، بالإضافة إلى نسبة التقدم مقارنة مع سنوات سابقة.
 
وجرى تقسيم المدارس المتميزة على نحو 4 مستويات، ومن الجدير بالذكر ان مدرسة العلا الأهلية بمدينة اللد حظيت أن تكون ضمن المدارس المتميزة في المستوى الأول والأعلى.
 
وتعزو مديرة المدرسة المربية سلوى أبو مرسة هذا النجاح إلى عمل الطاقم المدرسي المشترك  قاطبة، والى اتباع أساليب تعليمية وطرائق مختلفة ومتطورة ، والى دعم الأهل وثقتهم بالمدرسة، بالإضافة إلى الاهتمام بتطوير المناهج الغير منهجية والتربية الاجتماعية ، وإلى التقنيات والمعدات التي تسعى مؤسسة العلا  للتربية والتعليم والعاملين فيها إلى تطويرها بالمدرسة. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مديرتنا الغالية وطاقم المعلمين كل الاحترام والتقدير.فخورة فيكم داىما
ام احمد - 19/08/2021
رد
2
هذا من فضل ربنا والحمد لله ... فرحة كبيرة وفخر لنا مدرسة العلا ... ادام الله النجاح والى الامام دائما ... وبارك الله في طلاب ومعلمي ومديرة المدرسة وبارك الله في الاهالي الكرام
من اللد - 18/08/2021
رد

تعليقات Facebook