اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: مدرسة أجيال الثانوية تعلن رسمياً عن افتتاح تخصص الطب النموذجي أمام طلاب المدرسة

تصوير: أمير أطرش

أعلن مدير مدرسة أجيال الثانوية المربي جلال طوخي وبشكل رسمي مساء هذا الإثنين عن افتتاح التخصص الجديد في المدرسة ضمن فرع الطب الأول والفريد من نوعه على مستوى المدارس في مدينة يافا، حيث من المتوقع أن يستوعب القسم الجديد النخبة من طلاب المدرسة، ليمنح الطلاب بموجب مشروع تخرج نسبة عشر وحدات دراسية.

وقد تخللت الندوة إعلان مدير المدرسة المربي جلال طوخي إنطلاق القسم الجديد الطبي(إدارة برامج الأجهزة الطبيبة ) في المدرسة وذلك أمام أولياء الأمور، ثم تلاها كلمة لنائبة مدير مستشفى فولفسون د. زهافيت زيف نير التي تحدثت بدورها عن المواد التي سيدرسها الطلاب عبر تخصصهم في هذا القسم، وكلمة لخبير إدارة الأجهزة الطبية الأستاذ محمود غرّة من جت المثلث.

يشار إلى أن قسم الطب الجديد في المدرسة سيمنح الطلاب  الوقوف عن قرب أمام مهنة الطب و إمكانية التعرف على كيفية إدارة المستشفيات وأقسامها المختلفة بما في ذلك التعرف على قسم الجراحة والعمليات، كما يمكنهم التعرف على مهنة التمريض وإدارة  الاجهزة الطبية  التكنولوجية كل هذا من خلال التطبيقات في الحقل وزيارة مستشفى فلفسون .

ومن جانبه فقد أعرب مدير المدرسة عن ارتياحه افتتاح هذا التخصص النوعي والنموذجي على مستوى المدينة لما له من فتح آفاقٍ جديدة وفريدة أمام طلاب المدرسة خلال مسيرتهم التعليمية في المعاهد العليا.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook