اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

توقعات بافتتاح العام الدراسي في موعده دون معوقات

 
 
تشير التوقعات، بأن العام الدراسي الجديد سيفتتح في موعده ودون معوقات، وذلك بالرغم من ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا في البلاد.
 
وبحسب آخر تصريحات مدير عام وزارة التربية والتعليم "بيجال سلوبيك" قال "أنه وبدءً من الـ27 من الشهر الحالي سيتم توجيه دعوة للاهالي لإجراء فحوصات كورونا سريعة لابنائهم، وسيطلب منهم إجراؤها في الـ31 من هذا الشهر، والطلاب الذي تظهر نتيجتهم ايجابية سيظلون في بيوتهم ولن يتمكنوا من الإلتحاق بالمدارس في 1 ايلول". 
 
وفي ذات السياق، تبنى المدير العام لوزارة الصحة، البروفيسور نحمان آش، الليلة الماضية، توصية وزارة الصحة، وأصدر تعليماته لاعطاء الوجبة الثالثة، لشريحة جديدة من المواطنين، وفقا لتوصيات لجنة المختصين التي تقدم الاستشارة لوزارة الصحة.
 
اللجنة أوصت بشكل جارف على توسيع حملة التطعيم بالجرعة الثالثة ضد الكورونا للمواطنين من جيل 40 عاما فما فوق، للنساء الحوامل من كل الاجيال، ولشرائح أخرى، وذلك في أعقاب المعطيات التي تم عرضها والتي تشير الة فعالية كبيرة جدا في منع التدهور لحالة خطيرة للمصابين بالكورونا، الى جانب الفعالية في منع انتشار العدوى.
 
صناديق المرضى من جانبها، أعلنت انها تستعد منذ الصباح لاعطاء الجرعة الثالثة للشرائح الجديدة من الجمهور، علما ان 1.2 مليون مواطن اسرائيلي أعمارهم من 50 عاما فما فوق تلقوا الجرعة الثالثة من التطعيم.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
على خير ان شاء الله
بسمه - 21/08/2021
رد

تعليقات Facebook