اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: هذا ما قالته والدة الشهيد موسى حسونة من اللد أمام سجن مجيدو

 
شارك العشرات من القيادات والنشطاء في الداخل الفلسطيني عصر أمس الأحد في الوقفة الاحتجاجية أمام سجن "مجيدو"، اسناداً لمعتقلي هبة الكرامة، حيث جاءت الوقفة بعد الشهادات المروّعة لعدد من الأهالي والمعتقلين والمحامين حول انتهاكات جسيمة قامت بها الشرطة والمخابرات للعديد من المعتقلين، لا سيّما في مدينة عكا واللد والرملة والناصرة.
 
وقد شاركت في الوقفة والدة الشهيد موسى حسونة ووالدة شقيقه المعتقل أيوب حسونة، والتي قالت "أبنائنا المعتقلين جميعهم تعرضوا للضرب والتعذيب، وحينما ذهبت لزيارة ابني تفاجأت بالكدمات على وجهه، ولم نتعرف عليه بسبب تغيّر ملامحه اثر الضرب والتنكيل الذي تعرض له داخل السجن".
 
وأضافت "أطالب رئيس الحكومة وكل من لديه ضمير أن يوقف الاعتداء على أبنائنا ويُعاقب المعتدين عليهم داخل السجن، حيث تعرض أبنائنا للضرب دون أن يتم تقديم العلاج اللازم لهم".
 
وتابعت "بعد انتشار أنباء الاعتداء على أبنائنا داخل السجن في الصحافة، تم نقلهم الى المستشفى وتقديم العلاج اللازم لهم، وذلك بسبب الضغط الشعبي والجماهيري".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ولا اشي السجن للرجال ورح يطلعو كلهم وكلاب الإحتلال سيتعاقبو
المتوكل على الله - 23/08/2021
رد
2
عشان الكل ساكت هك بيدو يصير في ايواب لو ما انتي يا ام ايواب ما حكتي لا يافا ٤٨ والله ما حد قام ولاه حكى منيح انك اطلعتي وحكتي والله......
عشان الكل ساكت هك بيدو يصير - 23/08/2021
رد

تعليقات Facebook