اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

نجمة داوود الحمراء تنعي الشاب أنس الوحواح من اللد

 
أصدرت نجمة داوود الحمراء بيانا حول القتيل من اللد انس الوحواح الذي تخرّج بتفوّق من المدرسة الثانوية . 
 
وجاء في بيان نجمة داوود الحمراء "نجمة داوود الحمراء تحني رأسها مع خبر مقتل الشاب أنس الوحواح الطالب المتفوق والمتطوع في نجمة داوود الحمراء فرع اللد والذي ترك وراءه والديه وأخ وأختان.
 
وتابع البيان : " أنس أنهى قبل ما يقارب الشهرين تعليمه الثانوي بتفوّق وحصل على وسام تقدير من صندوق رمون على اسم ايلان رمون وكان ناشطا اجتماعيا حيث قال زملاءه بانه بادر كثيرا الى إقامة فعاليات اجتماعية وتطوعية في المدرسة وفي بلدتي اللد والرملة .
وبالإضافة الى كونه متطوعا في نجمة داوود الحمراء فقد تطوع أيضا في جمعية أجيال وقام بتعليم الطلاب من ذوي العسر التعليمي " .
 
وقال المسعف في نجمة داوود الحمراء يوسف نصاصرة : " الوردية الأخيرة لأنس كانت معي ، لقد حلم بان يتقدم في المجال ويطور قدراته المهنية وقد عاد قبل أيام من هنغاريا حيث حقق حلمه وسجّل لدراسة الطب لقد تعامل مع المتعالجين وكأنهم ابناء عائلته " .
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله ينتقم من المجريمين
لدويه - 29/08/2021
رد
2
الله يرحمك يا ابن بلدي ابوك واعمامك هم اصدقاء وجيران لنا لا يسعني الا ان اقول ما يرضي الله انا لله وانا اليه راجعون ، اسال الله العلي القدير ان يثبتك عند السؤال وان يغفر لك ويرحمك ويدخلك جنة الخلد وان يصبر والدك ووالدتك اللهم امين
غانم محمد الباسل - 29/08/2021
رد
3
الله يرحمه ويجعل قبره روضه من رياض الجنه.الهم صبر امه وابيه .
ابو احمد اللد - 29/08/2021
رد
4
الله يرحمو وينتقم من القتله الانجاس
ام محمد - 29/08/2021
رد

تعليقات Facebook