اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

ادانة مشتبه بالاعتداء الجماعي على السائق العربي في بات يام

 
أدين شاب يهودي (20 عاما) من مدينة “بات يام”، في الضلوع بعملية الاعتداء الجماعي على سائق العربي اثناء تواجده في المدينة في تاريخ 12/5/2021، فترة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.
 
ويُعتبر الشاب اليهودي هو المدان الأول في الاعتداء على السائق سعيد موسى من مدينة الرملة، والذي أصيب بجراح خطيرة في الاعتداء ومكث في المستشفى عدة أيام، علما أن كاميرات وثّقت اعتداء أكثر من 20 يهوديا على موسى في حين قدّمت لوائح اتهام بحق 10 فقط.
 
واعترف المدعو في إطار صفقة مع النيابة العامة، الأسبوع الماضي، حيث إدانته بالتحريض للعنف والتحريض للعنصرية واعمال شغب من منطلقات عنصرية والاضرار بسيارة من منطلقات عنصرية، وفي إطار الصفقة حذفت من لائحة الاتهام بنود، التحريض للإرهاب والسرقة من منطلقات عنصرية مع الإشارة إلى أنه لو لم يحذف هذان البندان من التهم كان يمكن الحكم عليه بعقوبة أشد، حيث لم يُقرر بعد شكل عقوبة الشاب اليهودي ويتوقع أن يصدر لاحقا.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انا اتوقع انهم يعتقلو سعيد موسى لانه عربي
لداوي - 02/09/2021
رد
2
مسرحيات ببلاش ... اتفرجوا. تماما زي ما بصير في مصر وفي كل الدول العربيه التي يرزخ قادتها تحت نعال الغرب .. هذه الدوله لا تختلف ديمقراطيتها عن "ديمقراطية "الدول العربيه، القضاء ليس مستقل. كل العالم فيه ظلم وهذه الدوله مش احسن من غيرها.بل هي الاسوأ وعم بتصدر للعالم "بضاعه" فاسده. على اساس دوله ديمقراطية "وهم عن الديمقراطية "ابعد ما يكون . فقدنا كل الثقه نحن العرب وبين القضاء "الاسرائيلي". انتهى الكلام
معقول !!! - 01/09/2021
رد

تعليقات Facebook