اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بعد لقائه بأهله - رسالة شكر من جهاد السمهوري من مكة إلى العائلة في يافا


وصل موقع يافا 48 رسالة شكر بعثها الحاج جهاد السمهوري "أبو فراس" والذي زار مدينة يافا مؤخراً وإلتقى بأفراد عائلته "السمهوري"، حيث نجح موقع يافا 48 بجمع الحاج أبو فراس مع أفراد من عائلته بعد إنقطاع لأكثر من 63 عاماً.

وكان الحاج أبو فراس قد بعث في السابق برسالة لموقع يافا 48 يسأل خلالها عن كيفية التواصل مع أهله في مدينة يافا، حيث استطاع بفضل الله أن يعود إليها، ونجح بلقاء أهله "أبناء عائلة السمهوري" خلال الأسبوع الماضي.

وهنا نص الرسالة التي بعثها الحاج أبو فراس:

الأخ أبو أيهاب السمهوري المحترم وعائلتة الكريمة، الأخ وابن العم توفيق السمهوري والعائلة الكريمة الطيبين

أتوجه لله العلي القدير بالشكر الذي جمعنا بكم في أرض فلسطين الغالية على قلوب كل المسلمين، وأتقدم بكل الشكر لكم وكل العرفان لما لاقيناه من ترحاب وحفاوة وحسن الكرم والضيافة آملين من المولى عز وجل أن يجمعنا بكم في الأيام القادمة.

الأخ أبو ايهاب - سلامنا لكم ولجميع أفراد أسرتكم الكريمة لما لاقيناه من ترحاب وحسن وكرم الضيافة العربية اليافوية الأصيلة.

الأخ وابن العم توفيق السمهوري  - سلامنا لشخصكم الكريم ولأسرتكم الكريمة فرداً فرداً وأخص بالذكر هنا السيدة الوالدة أم الجميع والأخت حرمكم وجميع انجالكم فلله الحمد والشكر

كما ونتوجه بالشكر للألخوة بموقع يافا 48 لما قدموه من تواصل مع الأهل في يافا آملين من المولى عزّ وجل أن يجمعنا بكم في الأيام القادمة.

اضغط هنا - لمشاهدة لقاء موقع يافا 48 مع الحاج أبو فراس السمهوري

الحاج جهاد السمهوري يعود إلى بيت جده في الرملة بعد قطيعة 64 عاماً

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شكر وتقدير. كل الاحترام والتقدير لموقع48على هذة المعاملة الانسانية الطيبة..
بورين المثلث. - 07/03/2012
رد

تعليقات Facebook