اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لم يتمكن من رؤيتها - شهادة البجروت للطالب المتفّوق أنس الوحواح في اللد

 
لا يزال وقع جريمة القتل المروعة التي وقعت قبل نحو أسبوع في اللد ، والتي راح ضحيتها الطالب المتفوق أنس الوحواح ، بعد تعرضه لاطلاق نار داخل سيارته ، حيث تم مؤخرا تداول صور لشهادة البجروت الخاصة بالطالب المرحوم انس الذي رحل قبل أن يراها .
 
وتظهر علامات الطالب المرحوم أنس الوحواح تفوقه في دراسته، حيث كان طالباً متفوقاً في الدراسة، وتخرّج من مدرسة اورط بالرملة، وقد تم قبوله للمشاركة في برنامج "رامون للقيادة"، وحصل على تقدير في نطاق برنامج " جائزة رامون "  الشهر الماضي، على تطوعه ومساعدته للآخرين.
 
كما توجته مدرسته التي تخرج منها العام الماضي "بجائزة المدير العام لشبكة أورط للطالب المتفوق والمتميز تعليميًا واجتماعيًا. تستحق أنس هذا التقدير والتشريف ونتمنى لك دوام التقدم والتألق". وفق ما نشرته المدرسة في حينه.
 
 لم يتمكن من رؤيتها - شهادة البجروت للطالب المتفّوق أنس الوحواح في اللد
 لم يتمكن من رؤيتها - شهادة البجروت للطالب المتفّوق أنس الوحواح في اللد

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هنالك من يدعو الله ليلا ونهارا وهنالك من يصلي ليلا ونهارا وهنالك من يقتل الخير ويُبقي الشر وهنالك من يجتهد ويتعب وهنالك من يقتل المؤمنين ويفرح بقتلهم سيتمتعون قليلا ويبكون كثيرا ، لعنهم الله في الدنيا والآخرة رحمك الله يا انس
يافاوي - 29/07/2022
رد
2
رحمة الله عليك يا غالي يابن الغالين...عجز اللسان عن الكلام
لداوي حزين - 05/09/2021
رد
3
الى كل من يفرح بقتل المؤمنين الاخيار ويفرح بقتل الشباب الابرار : لااا تفرحوا كثيرا هناك من يدعوا الله ليل نهار عليكم هناك من يجلس بمصلاه في جوف الليل يكلم ربه ليسحقكم فلا تفرحوا كثيرا ستبكون كثيرا . انتم ومن ورائكم .
من اللد - 05/09/2021
رد
4
كنت شابآ صالحا مجتهدا وذو منفعه ،امثالك اليوم هم قلائل ،الحياه فانيه دار ممر لا مقر ،جعل الله مثواك الجنه يا خيرة شباب اللد ،واصلح الله حال شبابنا .
خالدة - 04/09/2021
رد
5
انس وأمثاله خساره للمجتمع.. رحمه الله وغفر له واسكنه فسيح جناته وحسبنا الله ونعم الوكيل.
بنت البلد - 04/09/2021
رد
6
حرام والله ايشي بوجع القلب ...ايش بصير يا اخوان ...اللة يرحمة ويصبر اهلة
مسيحي..... - 04/09/2021
رد
7
حبيبي والله حسبتو منل ابني الله لا يحرم حدا من امه عنجد اشي محزن الله يصبر امه
لداويه - 04/09/2021
رد
8
الله يرحمه ان شاء الله الله يجعله باعلى المراتب بالجنة الفردوس
رملاويه - 04/09/2021
رد
9
الله يرحموا ويدخله جنات النعيم. اما القاتل حسابك عند رب العالمين حسبي الله ونعم الوكيل فيك .بتقتل شاب وبتحصر اهله عليه ما عندك ضمير ولا ايمان ربي يكون بعون اهله ويصبرهم على فراقه
يافا - 04/09/2021
رد
10
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم... ايشي،بقطع القلب... يا ويلي يا ويلي على اهلو الله يصبرهم..ويلهمهم الصبر والسلوان.. يا رب !!
علا - 04/09/2021
رد
11
الله يرحمك خسارة عليك بس ربنا اختارك عنده ان شاءالله بتكون بالجنة الله يصبر امك واهلك وحسبي الله ونعم الوكيل ربك كبير يمهل ولا يهمل وانت يا قاتل ان شاءالله ما تموت تتعذب وتكون على كرسي تقاعد وتتمنى الموت روح منك لله
ام عز الدين يافا - 04/09/2021
رد
12
نعم صحيح منذ صغره كان انس طالبا متفوقا وخلوق جدا وواثق بنفسه، بصدق كان يحمل كل الصفات الجميله . اسال الله الصبر لامه وابوه واخوته على فراقه. وحسبنا الله ونعم الوكيل على كل يد تمتد لقتل بريء .
اتذكره جيدا - 04/09/2021
رد
13
بوجع القلب، الله يرحمو ويصبر والديك يا رب
يافاوية - 04/09/2021
رد

تعليقات Facebook