اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: تظاهرة ضد العنف والجريمة وتواطؤ الشرطة

 
تظاهر مساء اليوم الأحد، جمع من أهالي مدينة اللد والبلدات العربية في الداخل الفلسطيني، ضد العنف والجريمة في المجتمع العربي وضد تقاعس الشرطة وتواطؤها.
 
وندّد المتظاهرون بالشرطة ورفعوا لافتات تحمّلها مسؤولية تفشي الجريمة في المجتمع العربي ومدينة اللد، كما اتهمت اللافتات والهتافات التي صدح بها المتظاهرون الشرطة بالتواطؤ مع عصابات الإجرام.
 
ووقعت 4 جرائم قتل في مدينة اللد منذ مطلع العام الجاري، راح ضحيتها كل من عرفات اللداوي وجميل زبارقة وحسام مصراتي وأنس الوحواح، بالإضافة إلى الشهيد موسى حسونة الذي قُتل في جريمة إطلاق نار من قبل مستوطن إبان الهبة الشعبية في أيار/ مايو الماضي.
 
وكانت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية قد تبنت المظاهرة التي دعت إليها اللجنة الشعبية والقوى الوطنية في مدينة اللد، وذلك في بيان دعت من خلاله المتابعة إلى سلسلة من النشاطات الاحتجاجية للضغط على الحكومة الإسرائيلية لتتحمل مسؤوليتها و”لجم الجريمة المستفحلة في المجتمع العربي”.
 
يشار الى أن عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري وصل الى 72 قتيلاً، بالاضافة الى 13 قتيلاً آخر في القدس وهضبة الجولان، فيما بلغ عدد القتلى في جرائم مشابهة في المجتمع اليهودي 26 قتيلاً فقط. 
 
اللد: تظاهرة ضد العنف والجريمة وتواطؤ الشرطة
اللد: تظاهرة ضد العنف والجريمة وتواطؤ الشرطة
اللد: تظاهرة ضد العنف والجريمة وتواطؤ الشرطة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله ينصر الحق يا رب
نهى - 06/09/2021
رد
2
لا يزيد المسلمين هذا الفعل إلا ذلا
الغريب - 06/09/2021
رد
3
ليش مش راضين تصدقو انو الشرطه الها ايد ومعنيه تشبك العرب ببعض بتعاونو مع الجواسيس طبعا عرب وبثتبو علمتهم انا ولادي جوا والقاتل بالفلفل برا وهيك الشرطه بتعمل شغلها بكل بساطه وعرب يكتلو بعض كلو عالفاضي احنا بزمن بتصدق الكذاب وتكذب الصادق احنا اعطيناهم فرصه حسبى الله عجواسيس العرب الانذال
الرمله - 06/09/2021
رد
4
الشرطه تعمل شغلها بلتمام التمام ،كل انسان يجب ان يدفع ثمن غلطه يمسك بنظام كامل ومن غير فرقيه ،ويحاكم على افعاله*ولكن في الوسط العربي هنالك جاهليه كبرى ،من كثره المتاعب ولتدخلات الانسينيه ، في مجال العيش ،الانتظام يبدىء من احترام بعضنا لبعض ،ومن لعب زلمه على جاهليته ،فوقته يكون قصير ،في يافا حروبات داخليه وخيمه ،الناس تجهلها ،نحنو نطلب من اهالينا الكرام ان يكتبو، وينورو الجيل القادم ويعلموهم ،معرفه ،الخير ،ولشر،نحن بشر من دم ،ولحم ،ناكل معا نمرض نفرح ولا نريد ان نبكي يوميا الله يهدي اولادنا على الصراط المستقيم "ابو جرير"
مشكور انه الحمار بلش يستوعب - 06/09/2021
رد
5
نفس المسرحية ونفس الممثلين ونفس الجمهور ونفس الشعارات صارلنا سنين بنحضرها والنتيجة صفر .....
لداوي - 05/09/2021
رد

تعليقات Facebook