اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

هدم بيت لعائلة أبو كشك في مدينة اللد

 
أفاد مراسل يافا 48 أن جرافات البلدية اقتحمت صباح اليوم الاثنين مدينة اللد وسط مرافقة قوات كبيرة من الشرطة، وذلك لهدم بيت لعائلة أبو كشك في المدينة بحجة البناء غير المرخّص.
 
وقد أعرب السكان والمواطنين العرب عن غضبهم واستيائهم جراء استمرار سياسة الهدم، مؤكدين أن الهدم داخل الأحياء العربية ما زال مستمراً بالرغم من كافة التوجهات لمنع تنفيذ أوامرالهدم. 
 
يشار الى أن صاحب البيت قام في السابق بهدم أجزاء من بيته بيده، وذلك في محاولة لمنع تنفيذ أمر الهدم، لكن اللجنة اللوائية للتنظيم والبناء أصرّت على هدمه بالكامل.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
آلله يهدم إسرائيل علقوم يا رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وأصحابه أجمعين
هاني - 13/09/2021
رد
2
الله ينتقم منهم شر انتقام حسبي الله ونعم الوكيل
لداوي - 13/09/2021
رد
3
الحمدلله لله رب العالمين واللعنة على الظالمين ولا عذر لهم يبدوا انهم يحجزون للحشر مع فرعون في جهنم وبئس المصير ، اكثر من ٧٠ عام ولم تحل مشكله المسكن لأهل المدن المختلطه وبذات مدينه اللد الحبيبه بينما حارات جديده باسعار مضحكه تصل الى ٣٠ ش .ج للمتر في حاره اسمها ״חב״ד ״ وحاره اخرى اسمها "אלישיב״ ببلاش جاءوا ليسكنوا فيها لماذا ؟ لقول رئيس بلديه اللد الحالي انقذوا اللد ، انقذوا اللد مماذا ؟ من العرب انحن مشكله ام انكم انتم المشكله كلها تعيشون في رهاب دائم وغطرسه مرضيه حتماً ستأخذكم الى الهاويه اليهود عاشوا مع العرب اكثر من ٨ قرون وكانوا عندما يغادر المسلمين يغادرون ورائهم اي اليهود اينما رحل وغادر المسلمين لماذا لأنهم شعروا بالأمان معهم ،ان لم تصدقوا اسألوا في الاندلس وفِي اوروبا وفِي الشرق عن هذا إذاً فلماذا نعامل هكذا بهذا الاجحاف والظلم السطوي وعلى ماذا على المسكن وهو اقل حق للانسان للعيش بكرامه نعم للعيش بكرامه اذا عرف السبب بطل العجب السبب انها سياسه ممنهحه يريدونك بهذا ان تبقى مضطرب مضعضع لا تفكر الا في تأمين المسكن والطعام وان تعيش فوق القانون تسرق وتنصب وتقتل حتى تكون لقمه صائغه لهم متى اراردوا النيل منك لذلك افيقوا ايها المسلمون وعودوا الى رشدكم بأتباع هدي نبيكم محمد وعندها لن يستطبع هؤلاء الحثاله ان ينالوا منكم ومنا اللهم اني قد بلغت
ابو انس ابو شريقي - 13/09/2021
رد
1
كلامك ١٠٠%يا ابو انس.. ويا ليت قومي يعلمون . وصل اللهم على نبينا محمد
صح - 14/09/2021
4
الجهود السلمية ما بينفع معهم ولا اللغة الانسانية ، هذول حيوانات بدهم حكي ثاني او تهجير جميع اليهود من مدينة اللد وهاد الحل الانسب النا
من اللد - 13/09/2021
رد
5
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وفي كل واحد بيساهم معهم الله لا يسامحهم الله يجعل كيدهم في نحرهم الله كبير الله كبير
اللد - 13/09/2021
رد

تعليقات Facebook