اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: تعرّف على المرشّحة لانتخابات الهيئة المربية باكزة عاشور سكسك

 
ينشر موقع يافا 48 لقاءً بالفيديو مع المرشحّة لانتخابات الهيئة الاسلامية المنتخبة في دورتها الـ16 المربية باكزة يوسف سيد عاشور/سكسك، حيث سيقوم الموقع بنشر لقاءات مع مرشحي الهيئة تباعاً في الأيام المقبلة.
 
وفي لقاء مع المربية باكزة تُعرفنا فيه عن نفسها وأسباب ترشحها لانتخابات الهيئة الاسلامية في دورتها الجديدة، وتقول "الهيئة كمؤسسة منتخبة ترتكز عليكم كمجتمع، أنتم من يُحدد مصيرها وأنتم وحدكم بيدكم القرار، وستختارون السبعة الذين ستوكلونهم أهم الملفات وكيف سيخدمونكم، فارتقاء الهيئة وعد، وارتقائها بمواقفها وحفاظها على مقدساتها، ومشاريعها المتميزة في خدمة هذا البلد الطيب أهله".
 
وتضيف "في هذه المرحلة أتوّجه لكل أخ وأخت في هذا البلد الحبيب وأنصحكم ونفسي أن تختاروا الأنسب لحمل هذه الأمانة العظيمة، وأنا عن نفسي أُعلنها وأقولها من كل قلبي، ليس شرطاً أن تنتخبوني المهم أن تأتوا وتشاركوا في عملية التصويت".
 
وأوضحت "لدي طموح كالكل، وفي جعبتي مشاريع وأفكار متعددة وبرنامجان خاصان تحقيقهما مرتبط بدخولي الى الهيئة، وأقولها بكل صدق، ان لم يُقدر الله لي أن أكون عضو في ادارة الهيئة الاسلامية المنتخبة، أملي أن أكون في لجنة منبثقة عن الهيئة الاسلامية، ليتسنى لي خدمة هذا البلد الطيب".
 
يشار الى أن الحملة الدعائية لمرشحي الهيئة الاسلامية في دورتها الجديدة قد انطلقت، حيث سيتنافس 14 مرشحاً عبر صناديق الاقتراع يوم السبت الموافق 2.10.2021.
 
ملاحظة: يحق لكل مسلم بلغ من العمر 17 عاماً وما فوق المشاركة في الانتخابات. 
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الاخت والمربية الفاضلة ام النمر نحن ندعمك ونقف بجانبك وكلنا نعرف ما قدمتي لاهل بلدك ولجوئك لبيوت الاجر لدعم المعنوي واعطاء كلمة حق ودين، توعية الفتيات والجيل الناضج ،وغيرها من مشاريع .انت في المكان الصح والزمن الصح وفقك الله وانا اتذكر دائما شعارك الهيئة تنمية وتوجية هوية ووفاء وكم انت تدعمين بكل معاني الكلمة . ولك اخ امين على مدى ذاكرتي معلمتي لن تستقيل فانها كانت حامل وانجبت طفل، فارجوك لا توجة لها اتهام او اي كلام ليس لة مكان وتنظر الى الجانب الايجابي قبل السلبي .بارك الله فيك . حسب رأي الشارع اليافي فلبلد تنتخب هيئة كجسم واحد وليس كاشخاص ،المهم تكون هيئة لها قرارتها وانجازاتها والاهم من ذلك خدمة هذا البلد الطيب واهلة الكريم ،وكلنا معنا.
تلميذتك - 20/09/2021
رد
2
نتمنى لك النجاح والتوفيق الاخت والمربية ام النمر. عهدناك دائما خادمة للدعوى انت والاخوات في الدورة ال ١٣ كان لكن دور اساسي في اتخاذ اهم القرارات المصيرية لمصلحة بلدنا الطيب يافاوالعمل الدؤوب وخاصة في مجال التربية والتعليم.
محمد عبدالله دريعي - 17/09/2021
رد
3
عهدناك دوما..انسانه نشيطه ومعطاءه.. ومثقفه.. سيري على بركة الله.. والله ولي التوفيق !!
ولاء - 16/09/2021
رد
4
الله يوفقكم وييدد خطاكم
يافا - 15/09/2021
رد
5
كل حكي فاضي
يافا - 15/09/2021
رد
6
المعلمة باكزة كانت بالدورة 13 ومستقلتش هي وام مصعب وشهيرة سجلوا التاريخ والي عملوه بالهيئة كنسوان لهلا بنحكى عليه الظاهر انت بتلخبط بينها وبين الي كانوا بالدورة الاخيرة وانجازات الدورة ال13 كل يافا بتشهدلها .
جواب لامين - 15/09/2021
رد
1
اولا جوابك غير دقيق ، استقالوا او بطلو يروحو عالاجتماعات كلو واحد ، بس مدام قمت بالاجابة مشكورا او مشكورة ممكن تذكري بعض الانجازات ؟ غير طبعا دخولهن او ادخالهن للهيئة كاول نساء ولا ننكر لهن ذلك .
امين - 15/09/2021
7
نفخر بك اختنا باكزه.. على بركة الله !
ولاء - 15/09/2021
رد
8
سؤال صريح لوجهه الله ، لقد كنت بالهيئة وانتخبك الناس واستقلتي ، ما هي المشاريع والانجازات التي قمت بها اذا اصلا قمت باي مشروع ؟ ولماذا استقلتي ؟ وهل تعتقدين ان من رشح نفسه وانتخبه الناس واستقال دون ان يقول ما سبب استقالته يحق له ان يرشح نفسه مرة اخرى ام ان هذا استهتار بالمسلمين واستهتار بالهيئه ؟؟
امين - 15/09/2021
رد
9
الله يىقف معك.. ونحن معك يا ايتها المربيه الفاضله !
بسمه - 15/09/2021
رد
10
اتمنه لكي النجاح وتكوني قدوه لاهلك بلدك ياغليه وفيق الله انتي قدها ام النمر بنجاح يارب
ام احمد - 14/09/2021
رد
11
ارجو من جميع المرشحين العمل على توحيد البلد وتعم المحبه
ادم - 14/09/2021
رد
1
موفقه بإذن الله، انت بالمكان الصح دايما.
جمانه - 16/09/2021

تعليقات Facebook