اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: والد الطفل محمد سلامة من اللد يُطالب بنقله لحضانة خاصة

 
 
طالب السيد زكي سلامة "أبو محمد" من مدينة اللد، البلدية وقسم التربية والتعليم فيها بنقل طفله البالغ من العمر 6 سنوات ونصف، والذي يُعاني من "التوحّد" الى حضانة خاصة تهتم بوضعه وتُساعد في علاجه. 
 
وفي لقاء مع والد الطفل، قال "طفلي كان بحالة ممتازة في احدى الحضانات في مدينة اللد، ولكن بسبب الكورونا تم نقله الى حضانة في جني أفيف، والتي أرى أنها لا تهتم بعلاجه بالشكل المناسب، وأطالب بنقله الى الحضانة التي كان فيها سابقاً، أو نقله الى حضانة أخرى تهتم بالطفل وتساهم في تقديم العلاج له".
 
ويضيف "الطفل كان بحالة ممتازة في حضانته السابقة، ووصل الى مراحل متقدمة من العلاج، وبعد نقله بدأت حالته تتراجع، وأناشد كل أهل الخير والبلدية والمسؤولين وأعضاء الكنيست بأن يساعدوني في نقل الطفل الى حضانة مناسبة". 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
فتحي ابوزر - 06/10/2021
رد
2
السلام عليكم هو بقلكم كان وكان بتقولوا روح عاربحه وتربيه
رملاوي ٥ - 24/09/2021
رد
3
الله يعينه ويا رب ساعدوه وبتامل اهل الخبره يساعدوه كمان مبين يا حرام الاب والام تعبانين لازم يساعدوه حرام
ام محمد يافا - 24/09/2021
رد
4
الله يشفي ويقويكم نصيحه ما تطلب محل قريب في مدارس اكتر من ممتازه اسمها יחדיו רמת אביב كتير منيحه وهدول الاولاد الملائكه بوخدوهم وبرجعوهم يعني فيش مشكله
يافا - 23/09/2021
رد
5
توجه للربحا هيا بتساعدك
ام - 23/09/2021
رد
6
لازم اتروح على قم التربيه في البلديه وهم بلاقو المحل المناسب على هوى حالة الطفل
ابو نور - 23/09/2021
رد
7
لا حول ولا قوة الا بالله ... اللهم احفظ له ابنه محمد واشفه ... ربنا هو المعين وهو الحافظ وهو الشافي .. نصيحة اخي ابو محمد لا تضعه في ال גנים .. اقرأ له قرآن على رأسه فانت خير شافي له بعد ربنا
من اللد - 23/09/2021
رد

تعليقات Facebook