اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: الحلقة الثانية من برنامج يافا 48 الجديد "ضيف في الأستوديو"

موقع يافا 48 ماضٍ في تألقه ونموه نحو الريادة عبر طرح سلسلة من البرامج الجديدة المتلفزة والمسموعة، والتي تأتيكم من قلب استوديو يافا 48 في حي العجمي، حيث نقدم لكم اليوم الحلقة الثانية من برنامج "ضيف في الأستوديو"، والذي من خلاله نستضيف "الدكتورمحمد أمين البخاري" للحديث عن مواضيع وقضايا تهم المواطن اليافاوي.
 
كما ويتناول البرنامج الجديد "ضيف في الاستوديو" أبرز قضايا الساعة في مدينة يافا، ونحاور فيها شخصيات ونستمع لآرائها حول القضايا المطروحة على الطاولة.
 
وفي الحلقة الثانية من برنامجنا الجديد، نتناول قضية انتخابات الهيئة الاسلامية، والتي ستجري يوم السبت المقبل في قاعة المركز الجماهيري، وكان ضيف حلقتنا اليوم الدكتورمحمد أمين البخاري نائب رئيس قسم في مستشفى رمبام الذي حدثنا اهمية المشاركة بالانتخابات و أبرز قضايا المجتمع اليافي التي تفع على عاهل الهيئة الاسلامية المنتخبة.
 
كما نستضيف في حلقتنا مداخلة مسجلة لرئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية السيد محمد بركة لسماع تعقيبه عن الأجواء الانتخابية في مدينة يافا: "علينا ان ندعم وندفع هذه الهيئة الاسلامية المنتخبة عبر المشاركة بالانتخابات، وادعو كل من يملك حق التصويت للتوجه الى صندوق الاقتراع، وأكد في حديثه ان الهيئة الاسلامية المنتخبة هي ليست هيئة تشريفية انما هي هيئة تكليف يكلف من خلالها كوكبة من ابناء شعبنا للقيام بمهمات على قدر عظيم من الاهمية . 
 
شاهد: الحلقة الثانية من برنامج يافا 48 الجديد ضيف في الأستوديو

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
دكتور بخاري.. ليس فقط طبيب اسنان.. بل انه انسان مثقف ..!! نفخر بك دكتور..!!
ياسمين - 03/10/2021
رد
2
بارك الله فيكم وجزاكم الله خير الجزاء على برنامج القيم ابو عمير بنجاح داءيمن ان شاءالله
ام العبد يافا - 02/10/2021
رد
3
فعلا ..لقاء رائع.. حياك الله يا محمود عبيد والدكتور بخاري .ما شاء،الله عليكم !
فوزي - 02/10/2021
رد
4
حياك الله يا دكتور بخاري.. يافا تفخر بك !
بنت يافا - 02/10/2021
رد
5
كل التحية للموقع على هذا الاداء
محمد ابو سيف - 01/10/2021
رد
6
بارك الله فيكم .فعلا تحترم عقل المتصفح
منيرة - 01/10/2021
رد
7
اللقاء قييم. ورائع
محمد - 01/10/2021
رد
8
افتخر بالدكتور محمد امين بخاري منها للاعلى واعلى واعلى يا ريت الكل يتعلم من الدكتور تربيه للاولاد علم ما شاء الله الله يحفظكم با رب
يافا - 01/10/2021
رد

تعليقات Facebook