اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: صرخة يُطلقها والد الشهيد موسى حسونة "أناشدكم بالوقوف الى جانبنا"

 
 
أطلق الحاج مالك حسونة والد الشهيد موسى حسونة من مدينة اللد، صرخة عبر موقع يافا 48 داعياً الأهالي للمشاركة والوقوف بجانب العائلة وعدم نسيان الشهيد موسى، والذي قُتل على يد مستوطن بتاريخ 11 آيار / مايو الماضي، وذلك خلال الأحداث الأخيرة في هبة الكرامة والاعتداءات من قبل مجموعات المستوطنين على الأهالي في مدينة اللد.
 
هذا وستعقد غداً الاثنين جلسة في المحكمة المركزية باللد الساعة 11 صباحاً، للبحث في تمديد اعتقال 5 شبان من مدينة اللد على خلفية الأحداث الأخيرة، حيث دعا الحاج مالك حسونة الأهالي في يافا، اللد والرملة الى المشاركة في الوقفة التي ستُنظم أمام المحكمة تزامناً مع انعقاد الجلسة، وقال "بعد مرور 5 أشهر على استشهاد ابني ما زال القاتل حراً طليقاً دون توجيه أي تهمة أو لائحة اتهام، لذا أطلب من أهل اللد والرملة ويافا وكل المدن العربية أن يقفوا بجانبي ويساعدوني لنقدم القاتل للقضاء والسجن".
 
وأضاف "بالنسبة لأبنائنا هناك 5 شبان من مدينة اللد ما زالوا خلف القضبان ومنهم ابني أيوب الذي تم الاعتداء عليه بالضرب المبرّح داخل السجن، فاناشدكم أن تقفوا بجانبنا في قضية المعتقلين حتى يعودوا الى عائلاتهم سالمين، فلا أحد يقبل أن يتم حبس العرب بينما اليهود الذين هاجمونا داخل بيوتنا لم يتم حبس أي منهم".
 
وتابع "غداً ستُقام جلسة في المحكمة المركزية باللد بين الساعات 11 و 12 لبحث تمديد اعتقال 5 شبان من مدينة اللد، نريد منكم الدعم فقط والوقوف بجانبنا حتى يعود اولادنا الى بيوتهم".
 
واختتم الحاج مالك "أدعو الكل للمشاركة في الوقفة الشهرية التي تُنظم في مدينة اللد أمام دوار الشهيد موسى حسونة، للمطالبة بمعاقبة قاتل الشهيد وتقديمه للعدالة، أترجاكم للوقوف معنا، تعالوا دافعوا معنا عن حقنا".
 
 فيديو: صرخة يُطلقها والد الشهيد موسى حسونة أناشدكم بالوقوف الى جانبنا
 فيديو: صرخة يُطلقها والد الشهيد موسى حسونة أناشدكم بالوقوف الى جانبنا

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كلنا السجين الشهيد حق الشهيد راجع ورح ترفع راسك وتقول اهل اللد وكل البلدان العرب رح يوقفه معك بعد الله احنا وهذا رفيفوه المجرم القاتل لازم يطلع من اللد بكل الطرق كل يوم مظاهره كل يوم تسكير شوارع اللي بطالب بتزويد الشرطه في اللد اول يقطع راس الحيه وبعدها
يافا يافا - 11/10/2021
رد
2
لنا الله بس الله هو المنتقم محدا نسيه يا حج قلبنا موجوع ربنا ينتقم منهم
ام احمد - 11/10/2021
رد
3
لا تهتم.عمي ابو اياد. حق. الشهيد رح. نخدو ولو بالقوه. للقاتل. لازم يتعاقب. وشبابنا. رح يطلعو ويرجعو سالمين. كلنا. معك وكلنا ولادك
ابن. العائله. ح - 10/10/2021
رد
4
الحل في ايدنا لو كل البلد تطلع وتضاهر امام المحكمه ارجال ونساء وشيوخ واولاد وكل واحد في البد راح تتغير المعادله لانو راح يسير حراك شعبي لانو بالاخر هدول شبابنا
ابن البلد - 10/10/2021
رد
5
ملكش الا الله يا مالك اطلب الرحمة من الله احسنلك من العبد
اللد - 10/10/2021
رد
6
وانشالله عربنا يسماعوك وحسبي الله ونعم الوكيل على اليهود
نزيفه - 10/10/2021
رد
7
الله يكون بعونك يارب ويصبرك وانشالله الله يفرجها الله اكبر.
نزيفه يافا - 10/10/2021
رد
8
غالي والطلب رخيص
من اللد - 10/10/2021
رد

تعليقات Facebook