اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المحامي خالد زبارقة يزور الشيخ رائد صلاح في سجن "شيكما" بعسقلان

 
 
زار المحامي خالد زبارقة، اليوم الخميس، الأسير الشيخ رائد صلاح، في سجن “شيكما” بمدينة عسقلان (أشكلون)، حيث يخضع هناك للعزل الانفرادي.
 
وقال المحامي خالد زبارقة من طاقم الدفاع، إن “الزيارة جاءت للاطمئنان على صحة الشيخ رائد صلاح، وللاطلاع على ظروف اعتقاله ولمتابعة أمور الشيخ الأخرى، خاصة وأنه نُقل قبل أيام من العزل الانفرادي في سجن “رامون” إلى العزل الانفرادي في سجن “شيكما” بمدينة عسقلان في ظروف قاسية”.
 
وأشار زبارقة في حديث لـ “موطني 48” إلى أن الشيخ رائد كان قد نُقل قبل ثلاثة أسابيع إلى عيادة سجن رامون حيث كان يقضي محكوميته في العزل الانفرادي هناك قبل أن يُنقل إلى سجن “شيكما” بمدينة عسقلان قبل أيام، وذلك بعد أن شعر بأوجاع في الرأس.
 
وحول ظروف اعتقال الشيخ رائد صلاح القاسية والإصرار على ابقائه في العزل الانفرادي، قال المحامي خالد زبارقة إن الشيخ رائد يعتقد أن وضعه في العزل الانفرادي هو بهدف الانتقام منه وليس كإجراء قانوني وقضائي يتعلق بمخالفة قام بها الشيخ.
 
يشار إلى أن المحكمة العليا الإسرائيلية، ردّت الاثنين الأخير، استئناف الشيخ رائد صلاح على قرار المحكمة المركزية في مدينة بئر السبع بتاريخ 18/8/2021، الإبقاء على عزله الانفرادي، حتى نهاية محكوميته على خلفية “ملف الثوابت”.
 
وتبنت “العليا” مزاعم سلطة السجون الإسرائيلية التي اقرّتها المحكمة المركزية، حول “خطورة الشيخ رائد صلاح على أمن الدولة وخطورته على الأمن والنظام في السجن حال نقله إلى قسم عادي”. مستندة في قرارها إلى “مواد سرية” جمعتها وحدة المخابرات في سلطة السجون وجهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك).
 
ويوم الاثنين الأخير، نقلت مصلحة السجون الإسرائيلية الأسير الشيخ رائد صلاح من عزله الإنفرادي في سجن “رامون” بالقرب من سجن نفحة الصحراوي، جنوبي البلاد، إلى العزل الانفرادي في سجن (شيكما) في مدينة عسقلان.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يفك اسرك باقرب وقت يا شيخنا العزيز
ابو فضل - 14/10/2021
رد
2
الله يفرجها عليك يا شيخنا الفاضل ويفك اسرك..باذن الله !!
امل - 14/10/2021
رد

تعليقات Facebook