اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: مشروع مشترك بين كلية تل أبيب - يافا ومدرسة أجيال الثانوية

 


في إطار مساعي مدرسة أجيال الثانوية لتعريف طلابها على الحياة الأكاديمية، أطلقت إدارة المدرسة مشروعاً تعليمياً فريداً من نوعه، من خلاله أدرجت يوم الأحد ضمن البرنامج الأسبوعي لطلاب الصفوف السابعة والثامنة في المدرسة ليزوروا كلية تل أبيب - يافا، حيث سيلتقي الطلاب مع أحد مسئولي الأقسام في الكلية وذلك لتعلم طرق تحليل النصوص الأدبية ضمن "فهم المقروء".

وتأتي هذه اللقاءات بمبادرة كلية تل أبيب - يافا، حيث تم اختيار 14 طالباً من خلال امتحان عُمّم على كافة طلاب الصفوف السابعة والثامنة، وتم اختيار الطلاب ذوي الإجابات الإبداعية للمشاركة في هذا المشروع.

يشار إلى أن أولياء أمور الطلاب ومدير المدرسة المربي جلال طوخي شاركوا في اللقاء الإفتتاحي للمشروع، وتعرفوا على أهدافه، حيث سيتم في نهايته تعميم نتاج الطلاب على وسائل الإعلام.

وبدوره أشاد مدير المدرسة المربي جلال طوخي في كلمته الإفتتاحية بأداء الطلاب الذين تم اختيارهم، وأثنى على حضور أولياء الأمور الذين دعاهم إلى مزيد من دعم أبنائهم وتواصلهم مع إدارة المدرسة، لما له من تعزيز أبنائهم والرقي بهم، وقال "هذا المشروع فريد من نوعه، وتم اختيار عينة المشروع من قبل الكلية في إطار تواصل الكلية مع المجتمع في مدينة يافا، لتعزيز الكفاءات التعليمية بين أواسط الطلاب المتميزين".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
כל הכבוד כל הכבוד ..אין מילים הם עושים המון בתיכון הזה ..אנחנו משלמים לכל השנה סכום ששילמנו עבור חודש אחד בבית ספר פרטי וכאן מקבלים פי אלף יותר לימודים והעשרה ויחס מעולה
הורה - 12/03/2012
رد
2
كل الاحترام كل الاحترام للمدير ولطاقم المعلمين على هذا المشروع
ام طالبة في المدرسة - 11/03/2012
رد

تعليقات Facebook